نهاية “زلزال”.. “حربي” يستعيد الـ٣٠٠ متر ويرفض الزواج من “أمل”
close

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “زلزال”، للفنان محمد رمضان على انتقام “حربي كرامة” من “خليل” بشراء كل ممتلكاته في المزاد العلني لقصره والقهوة والـ٣٠٠ متر ميراث “حربي” من والده والتي استولى عليها “خليل”.

منح “حربي” المنزل لـ”خليل” وأسرته مرة أخرى، بعقد إيجار باسم ابنته “أمل” التي تؤدي دورها هنادي مهنا، والتي رفض أن يتزوجها بعد وفـ ـاة زوجته “صافية” حلا شيحة، بعد طلاقها من زوجها.

فيما قرر “حربي” خوض انتخابات مجلس الشعب أمام “قاسم بيه” محمد سليمان، طليق “ريهام” ابنة “خليل”، و”عبدالحليم” محمود حجازي طليق “أمل” الابنة الأصغر لـ”خليل”.

“ريهام” ابنة “خليل” قررت الزواج من طليق شقيقتها “ريهام” بالرغم من رفض والدتها لذلك، واشترطت عليه أن يكون مهرها فوزه بعضوية مجلس الشعب، حيث إنها اعتادت على لقب “زوجة النائب”.

كما رفض “حربي” الزواج من “أمل” بعد وفاة زوجته حلا شيحة في الحلقة ٢٩، بعد أن حضرت لمنزله لتعـ ـزيه في وفاة زوجته، واكتفى بتربية نجله من “صافية”.

مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *