مريم فخرالدين : “رائحة فم عبدالحليم وقت البوسة كانت مقرفة”..ونبيلة عبيد كانت نفسها تتزوج من حبيب العادلي ..واعتماد خورشيد “حمارة”
close

عُرفت الفنانه الكبيره الراحله مريم فخر الدين طوال حياتها بانها من اكثر فنانات العالم العربي جراه وصراحه في الراي، حيث خلّفت ورائها رصيدا غزيرا من التصريحات الصـ ـادمه، والتي لا تعرف ادني حدود الدبلوماسيه، وعبّرت من خلالها رايها في عدد من زملائها في الوسط الفني وفي بعض الشخصيات العامه ابرزها ظهر في لقاء مصور نادر مع صفاء أبو السعود ولقاءات صحفية أخرى:

فاتن حمامة ليست “سيده الشاشه العربيه”

دائما ما رفضت مريم فخر الدين حصول زميلتها الفنانه الكبيره فاتن حمامه علي لقب “سيده الشاشه”، وبررت هذا لاكثر من وسيله اعلاميه انها وغيرها من نجمات جيلها لسن اقل منها في مستوي الأداء التمثيلي، وتمسكت بعدم انفراد فاتن بهذا اللقب، واكدت انه لا يوجد ما يُعرف بـ “سيده شاشه” و”خادمه شاشه”.

وقالت خلال استضافتها في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”: “سيده مين بالظبط؟، كلنا سيدات ولا ينقصـ ـنا عنها شيء، وهذا اللقب يجـ ـرحني وزملائي من الفنانات”.

مريم تفضت ـح رغبه نبيله عبيد في الزواج من حبيب العادلي

رغم علاقه الصداقه القويه التي تربط بينها وبين الفنانه نبيله عبيد، الا ان ذلك لم يشفع لمريم فخر الدين كي تكشف للاعلامي وائل الابراشي في احد اللقاءات التليفزيونيه ان “عبيد” كانت تتمني الزواج من وزير الداخليه الاسبق حبيب العادلي.

عن اعتماد خورشيد: “دي حمـ ـاره”

وردا علي اتهـ ـامها بالعمل لصالح المخـ ـابرات المصريه في فتره الستينيات، وفقا لما جاء بكتاب السيده اعتماد خورشيد، قالت مريم في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”: “اعتماد خورشيد مين اللي تصدقوها، دي مرتـ ـزقه وتبحث عن اي كلام.. دي ست حماره”. ودفع تصريح مرين السابق المهـ ـين لاعتماد لقيام الاخيره بالتقدم ببـ ـلاغ رسمي ضدها لدي النائب العام.

صباح “زانـ ـيه”.. ويوسف شاهين “اسوا مخرج في مصر”

كذلك اتهـ ـمت مريم فخر الدين المطربه اللبنانيه صباح بالزنا خلال استضافتها في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”، فيما وصفت المخرج الراحل يوسف شاهين بانه اسـ ـوا مخرج في مصر.

مريم فخر الدين  “العندليب الاسمر”

رغم انها شكّلت مع المطرب الراحل عبد الحليم حافظ واحدا من اشهر “الثنائيات” الرومانسيه علي الشاشه الفضيه من خلال فيلم “حكايه حب”، الا ان مريم صرحت انها كانت تعـ ـاني كثيرا اثناء تقت ـبيله، والسبب هو ان رائحه فمه كانت كـ ـرـيهه.

مريم لا تحب ام كلثوم

فيما كشفت مريم فخر الدين انها من عشاق صوت المطرب الراحل فريد الاطرش، افصحت انها لا تحب صوت “كوكب الشرق” ام كلثوم، واشارت انها لا ترتاح لها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *