foot-dz

“كنت حسـ ـــرق وماشي” تفاصيل مقـ***ـل محفظة قرآن ب14 طعـ ***ة بعد خ***ها بإسدال الصلاة

72 ساعة من أعمال البحث والتحري لضباط مباحث إمبابة كشفت قضية ” اللغز”، وتمكن رجال الشرطة من فك طلاسم واقعة م** محفظة قرآن داخل شقتها، وتبين أن الجــــ  ـــــــاني مســـ  ـــــــجل ، وارتكــــ   ـــــب فعلته بدافع السرقة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى السبت الماضي عندما تلقى العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جــ** سيدة مق** داخل شقتها بمنطقة القومية.

انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وتبين أن الجـــ لسيدة وتدعى “أمل عبد القادر” 52 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها آثار خنـــ بالرقبة و14 ط متفرقة، وبعثرة في محتويات الشقة.

شكل اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى ترأسه العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع الشمال، وبمشاركة العقيد محمد عرفان، مفتش المباحث والمقدم أمثل حرحش وكيل الفرقة.

72 ساعة كاملة قضاها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة في مسرح الواقعه بحثا عن طرف خيط يقوده إلى حل القضية، إذ استمع لأقوال شهود عيان وحرص على تفريغ كاميرات المراقبة المُثبتة بالمحلات في المنطقة فضلا عن فحص علاقات الضحية والوقوف على وجود خلافات بينها وآخرين ترقى لارتكاب .

تحريات الرائدين مؤمن فرج ومحمد إدريس والنقيب محمد بهاء معاوني مباحث إمبابة أكدت أن المجني عليها تتمتع بدماثة الخلق وحب واحترام الجميع، وأنها تعمل كمحفظة للقرآن الكريم، وتقيم بمفردها في المنزل.

جهود البحث والتحري لرئيس مباحث إمبابة توصلت إلى أن عاطلا يدعى “فتحي” وشهرته “حمبوصة” سبق اتهــــ   ـــــامه في 4 قضايا  بالوراق، وراء ارتكابه بدافع الســــــ  ـــــــرقة، إذ شوهد في وقت معاصر لوقوع.

المتهم اعتاد التسول والسرقة بعد وفاة والدته وزواج والده من سيدة أخرى. يوم ال** صعد إلى العقار محل الواقعة بدافع الســــ  ـــــــرقة، إلا أن أحد الجيران شعر بخطواته فأسرع بالنزول، وتصادف صعود المجـــ   ــــــني عليها حاملة أكياسا تحوي طلبات المنزل فعرض عليها مساعدتها.

وضع  الأكياس أمام شقة الضحية، وهمَّ بالمغادرة ليتنامى إلى مسامعه حديث السيدة الخمسينية عبر الهاتف “أنا هنام كمان شوية”.

عاد  إلى المنزل بعد فترة قصيرة وتسلل إلى الداخل بعد كسر الباب، واستولى على 20 جنيها وهاتفين، ولدى خروجه شعرت به السيدة فأسرعت إلى شرفة إحدى الغرف للاستــــــ  ــــتغاثة بالجيران، فطرحها أرضا وخنقها بـ”إسدال الصلاة” ثم سدد لها 14 طــــ    بســــــ  ـ المطبخ، وفر هــــ   ـــــــاربا.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، أعد المقدم محمد ربيع خطة محكمة للإيقاع بالمتهم، ووجه بنشر أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها الجا، وتمكن معاونوه الثلاثة من ضبطه، وأقر  معللا السبب “أنا كنت هسـ   ـــــــرق وماشي”. واقتادت مأمورية من القسم المتهم إلى سرايا النيابة اليوم الأربعاء، والتي قررت حبــــ   ــــــسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock