foot-dz

الموت يفجع الفنان مروان خوري اليوم

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، السيدة نسيما مارون نطانيوس، والدة المطرب والملحن اللبناني مروان خوري.

ومن المقرر الصلاة على الجثمان في كنيسة السيدة عشميت، ثم ينقل الجثمان لدفنها بمسقط رأسها بمزرعة التفاح بقضاء زعرتا.

ويستقبل “مروان” وأسرته العزاء يومي السبت والأحد في دار رعية كنيسة السيدة عشميت، من الساعة الحادية عشر وحتى السابعة مساءً.

مروان خوري ( 3 فبراير 1968) مغني لبناني، كاتب وملحن.ألف وولحن أعمالا لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، إليسا، كارول سماحة وميريام فارس

درس مروان خوري في جامعة الروح القدس – الكسليك السولفيج والهارموني والعزف على البيانو. وعندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية، كما أنه قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993 والذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وفي سنة 1987 حصل على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الروح القدس – الكسليك قدمها له ممثل لرئيس الجمهورية أمين الجميّل. وفي عام 1995 صدرت له أغنية فيك لما بلاك.

وبعام 2002 صدر له ألبوم تحت عنوان خيال العمر وكان من إنتاج “شركة ريلاكس إن” و”ميجا ستار”، وصور من هذا الألبوم أغنية “يا شوق” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج باسم كريستو.

وهكذا سلك طريقه نحو النجاحات ليحقق الإنجازات المبهرة في عالم الفن . مروان خوري غير مرتبط و قد انتشرت اشاعة انه مرتبط بكارول سماحة بعد كليب يارب و لكن الطرفين نفوا ذلك.

4301789_1562830898

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock