اخبار المشاهير

بعد وفـ ـاة شقيقها.. مروى تعود لمواقع التواصل الاجتماعي برسالة مؤثـ ـرة

بعد غـ ـياب ما يقرب من شهر عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رحـ ـيل شقيقها، عادت الفنانة مروى إلى جمهورها من جديد لتوجه رسالة شكر لكل من قدم لها واجب العـ ـزاء في وفـ ـاة شقيقها.

ونشرت مروى صورة لها بالملابس السوداء عبر حسابها بـ”إنستجرام”، وعلقت قائلة: ” “قولوا آمين أخواني الأعزاء .. دمتم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان.. لكل من قدم لي ولعائلتي الكريمه التـ ـعـ ـزية الصادقة والمواسـ ـاة الحسنة في وفاة المرحوم أخي عارف، نشكر كل من قدم لنا واجب العـ ـزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفـ ـن، أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي».

وتابعت مروة اللبنانية: “نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مـ ـكـ ـروه في عزيز لكم ، قولوا (آمين) أن المـ ـصـ ـاب في فقده كان جـ ـللًا وال ألـ ـمـ  كبيرًا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعـ ـازيكم ـ ومواسـ ـاـ ـتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسـ ـترحاـ ـمكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفـ ـف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم، الحمدلله على حبكم ومدى شعوركم لنا ووقفتكم معي ، نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتـ ـموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا قولوا (آمين)”

وأكملت: “كما نسأل الله- عز وجل- أن يتغـ ـمد فقـ ـيدنـ ـا بواسع رحمته وان يسكنه فـسـ ـيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفـ ـى به حسيبا قولوا(آمين) كما نسأل الله- جل جلاله- بأن لا يري أي منكم مـ ـكـ ـروه وان يكون- سبحانه- حافظًا لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه ، قولوا (آمين) لقد عجزت أن أسطر ما تستحـ ـقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا أملك إلا أن أستـ ـبيحكم العـ ـذر في التقـ ـصير وأقول للجميع.. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء. ( اللهم آمين )”.

وكانت مروى قد أعلنت عن وفـ ـاة شقيقها “عارف” عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام.، 15 يونيو الماضي.

مروى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock