بالفيديو- أول تعليق لرشوان توفيق بعد وفاة زوجته.. يدخل في نوبة بكاء”شالت عني حمول الدنيا”
close

دخل الفنان رشوان توفيق في نوبة بكاء على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” حزنا على زوجته التي رحلت عن عالمنا مؤخرا.

وقال رشوان توفيق عن زوجته الراحلة ” ربنا يرحمها ويكرمها وينور قبرها.. عاشت معي على السراء والضراء وكافحت معايا وربت ولادي وشالت عني كل حمول الدنيا”.

وحكى الفنان رشوان توفيق قصة تعارفه بزوجته عام 1957 عندما كان طالبا في كلية الحقوق ومعهد الفنون المسرحية حيث كانت تبلغ حينها 17 عاما فحسب”.

وأشار توفيق في أول تصريح له بعد وفاة زوجته إلى أنها لم تشعره يوما بأزمة أو ضيق مضيفا ” أكرمتني أكرمها الله ورفعها في أعلى الدرجات في الدنيا والآخرة”.

يذكر أنه توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع على مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء في وفاة زوجة رشوان توفيق.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن أحمد حلمي،رجاء حسين، المنتج محمد مختار، المخرج محمد فاضل ، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، أحمد عبد العزيز، هادي الجيار، المخرج محمد فاضل، المخرج خالد جلال، أحمد ماهر، الفنان أحمد شاكر، الاعلامي اسامة كمال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق،الفنانة القديرةسميحة أيوب، ميرفت امين، دلال عبد العزيز، والفنانة انعام سالوسة، سميرة عبد العزيز، المخرجة انعام محمد علي، مي نور الشريف.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *