سما المصري (41 سنة) …اسمها الحقيقي سامية عبد الرحمن بدأت كمذيعة في المحور…ومُنـ ـعت من دخول الكويت بسبب فيديو جـ ـنسي..وتزوجت ثلاث مرات واحد رسمي واثنين عرفي..صور نادرة لبدايتها
close

حالة من الجـ ـدل اعتادت الفنانة سما المصري، على إثارتها خاصة عبر تصريحاتها الغريبة ومواقفها غير الواضحة وإطلالاتها الجـ ـريئة، التي تنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام كان أخرها الظهور في مباراة مصر وأوغندا بملابس مثيرة أثـ ـارت به غ ـضتب الكثيرين.

نشأتها وبدايتها الفنية

ولدت يوم 8 فبراير 1978 في مركز هيها بمحافظة الشرقية ثم انتقلت مع أسرتها إلى القاهرة حيث أنهــ ـت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

بدأت “سما المصرى” حياتها المهنية كمذيعة في قناة المحور الفضائية عند بداية نشأتها، وكانت تقدم من خلالها برنامج الأغاني “كليبس” إلا أنها تـ ـركت القناة عقب 8 أشهر فقط لتـ ـتقـ ـحم بعد ذلك العمل الفني كممثلة وراقـ ـصة.

ظهرت “سما” في أول أعمالها وهو كليب من إنتاجها لأغنية “منفسن” من إخراج “سامح عبد العزيز” ثم شاركت مجموعة من النجوم في فيلم “مجـ ـانين نص كم”، والذى قدمت من خلاله أغنية «يا أحمد يا عمر» ليكون البداية الحقيقية لانطلاقتها الفنية وشهرتها حيث ظهرت بعد ذلك في أفلام “الدادة دودي- على واحدة ونص”.

أسمها الحقيقي

أعـ ـاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي التداول بصورة ترخيص قديمة للفنانة المصرية سما المصري.وانتشر ترخيص العمل الذي تمّ إصداره عام 2013، ليكشف عن إسم سما الكامل، وعمرها الحقيقي. فقد كشف الترخيص عن إسم سما الكامل، وهو: سامية أحمد عطية عبد الرحمن.

منـ ـع سما المصرى من دخول الكويت

خلال زيارتها للكويت بداية هذا العام، قامت سما المصرى بتصوير مقطع فيديو مثـ ـير ويحمل إيحـ ـاءات جـ ـنسية من أمام أبراج الكويت بالشارع العام، وقامت بنشره على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ما أثـ ـار ضـ ـجة وغـ ـضب كبير بالشارع والسلطات الكويتية.

رد السلطات الكويتية

من جانبها، قامت وزارة الداخلية بالكويت بإصدار قرار بمنـ ـع سما المصرى من دخول الكويت أو إعطائها تأشيرة للبلاد، حسبما أكدت الاعلامية الكويتية مى العمدان.

عدد زيجاتها

كشفت سما المصري عدد زيجاتها، لافتة أن زيجاتها تنوعيت ما بين الرسمي والعرفي.

وقالت، خلال استضافتها في برنامج «قطـ ـعوا الرجالة»، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائيتي «النهار، والقاهرة والناس»، إنها تزوجت ثلاث مرات، زيجة واحدة رسمية، وزيجتين عرفي.

كما كشفت أنها في أغلب زيجاتها كانت الزوجة الثانية، دون معرفة الزوجة الأولى لزوجها وأهله بأمر زواجهما، في حين إن أهلها كانوا على علم بكل زيجاتها، لافتة إلى أنها لم تفكر في الإنجاب في أي زيجة من زيجاتها لكونها كانت تشعر أن الحياة غير مستقرة بينهما.
الفنانة المصرية أضافت: “لا أحب العلاقات التي في النور، خاصة أن أغلب من ارتبطت بهم كانوا من ذوى مناصب، الناس هتفدني بإيه، وأهم حاجة إن أسرتي عارفة”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *