أول رد من سارة الطباخ بعد إنفصـ ـالها عن محمد الشرنوبي واتهـ ـامها بانها ابتزته بـ600 ألف دولار مقابل خطوبتها وأنها تكبره بـ15 سنة

حرصـ ـت سارة الطباخ علي الظهور بإطلالة عالمية على غرار نجمات هوليوود، خلال حفل جوائز الميما، حيث حصلت على جائزة أفضل منتجة في 2019.

سارة الطباخ اعتبرت الجائزة حـ ـافزا أعلى لمزيد من النجاح في ظل تعاقدها مع أكثر من فنان خلال الفترة الحالية.

وأهدت سارة الطباخ، الجائزة الي والدتها وشقيقتها ووالدها الذي علمها المسئولية والمثـ ـابرة ، ودعت له بالشفاء وان يتجاوز الأ زمـ ـة الصحية التي يمر بها .

وأكدت سارة الطباخ، أنها سعيدة بحصول شركتها “earth production ” على جائزتي افضل شركة إنتاج وأفضل مطرب شاب، مؤكدة أنها ستستمر في دعم المواهب.

وأضافت سارة الطباخ : “فخورة انني حصلت علي جائزة أفضل منتجة في أضـ ـخم حدث موسيقي بمصر رغم ان سني صغير، وهذا المهرجان يعبر عن تقدير وحرفية عالمية من ماجد حسني لكل صناع الموسيقي ، وادين بالفضل لشركة روتانا واعتبر نفسي ابنة هذه الشركة الضخمة التي تعلمت منها الكثير، أيضا تعلمت من شخصيات موسيقية كبيرة في صناعة الموسيقي منها محسن جابر وعائلة محروس كما \تعلمت الكثير خلال رحلتي مع النجوم السوبر ستار عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.

يذكر أن محمد الشرنوبى قد أعلن مؤخـ ـرا انفصاله عن سارة الطباخ منذ فترة، مؤكدا انها حاول الحفاظ على العلاقة بينهما فى أفضل صورة خلال فترة علاقتهما سواء فى العمل أو الارتباط.

أول تصريح من سارة الطباخ بعد الانفصال عن محمد الشرنوبي وحصولها على جائزة الميما

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.