“مخـ ــتل عقليا ومســ ـجل خـ ــطر” مبررات النيابه  توضح حقيقة فيديو «التــ ــنمر» على عامل نظافة عجوز بطنطا (القصة الكاملة)
close

«حرام عليك»، جملةٌ ظهرت خلال فيديو قصير، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، إذ كانت خلفية لمشهد يضُم رجل يرتدي زي «عامل نظافة»، فيما يعــ ــتــ ــدى عليه شابين آخرين، داخل نطاق منطقة المحطة بطنطا.

أثار الفيديو غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بأنه استمرارًا لمسلسل «تنـــ ـــــمر»، خصوصًا بعد حــ ـــــ ــادث التنــ ـــــمر، الذي وقع في نوفمبر الماضي، عندما استوقف 3 شبان طالب جنوب السودان، أثناء ذهابه لمدرسته «شارلس لوانقا» بالعباسية، التابعة للكنيسة الكاثوليكية، رغمًا عنه، وأجبروه على التقاط فيديو وهم يسخرون من مظهره ويتهكمون عليه.

«المصري اليوم» حاولت معرفة حقيقة فيديو التنــــ ـــــمر على عامل النظافة بطنطا، إذ قال عادل داوود، رئيس حي أول طنطا، إن ما ظهر في الفيديو، مشـــ ــــــاجرة بين رجل «مخـــ ــــتل عقليًا» وشابين آخرين، مضيفًا أن الرجل لا يعمل كـ«عامل نظافة»، وإنما يرتدي زي عمال النظافة، كي يتسول داخل المدينة.

وتابع «داوود» أن الرجل الظاهر في الفيديو، عُمره 32 عامًا ومســ ــــــــجل خــــ ــــطر في طنطا. ورغم أن ما حدث، يُعتبر «اعـــــ ــــــتداء»، لم يتم القــــ ـــــــبض على الشابين اللذين ظهرا في الفيديو، أو ضبط الرجل «المختل عقليًا»، كي تم إيداعه في أحد الدور المختصة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *