كانت فى جره وطلعت لبره”بسيجارة ومـ ـايوه ”..منه عرفه باحدث ظهور لها تثـ ـير جدل على مواقع التواصل..والفنانة ترد” التقطت خلسه بالس،،رقة”
close

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة متابيعها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها بمايوه قطعتين من إحدى الشواطئ ، فضلا عن تواجد سيجارة فى يدها، الأمر الذي سبب صدمة جديدة لرواد السوشيال ميديا.

وكتبت منة على الصورة قائلة: “ثق بما تشعر به .. لا بما تسمعه”،وأكدت فى تصريحاتها أن الصورة تم سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، واحتراما لرغبتها تم حذف الصورة.

منة عرفة تشارك هذه الأيام فى فيلم “شريط 6″، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره حاليا ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل “بحر”، من بطولة ماجد المصري ومحمد دياب، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *