اخبار المشاهير

“الرقم الذي طلبته غير متاح حاليًا”.. أول ظهور لصاحبة أشهر رسالة “موبايل” في مصر..”الست مرات كليك”.. (فيديو)

“الرقم الذي طلبته غير متاح حاليًا”، جملة مرت على غالبية الشعب المصري، ولا يوجد شخص يحمل هاتف محمول إلا وسمعها، وتلقت صاحبتها هجومًا عنيفًا من السواد الأعظم من الشارع المصري، دون أن يعلمون هوية الناطقة بهذه الرسالة الصوتية، سحر النادي، والتي ظهرت بعد 22 عامًا من تسجيل هذه الرسالة.

 

القصة تعود إلى 1998، حينما أنشأ رجل الأعمال المصري محمد نصير شركة لـ”الموبايلات” أسماها “كليك”، بعدما أنشأ رجل الأعمال نجيب ساويرس أول شركة خاصة للمحمول باسم “موبينيل”، وحينها طلب من سحر أن تسجل تلك الرسالة باعتبار أنها كانت من أشهر الأصوات الاحترافية، كما تقول صاحبة الرسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، في المنشور التي اسمته “الاعتراف”، مرفقةً فيديو ساخر لتلك الرسالة.

 

وأضافت صاحبة الرسالة، أنه في 2002 اشترت شركة فودافون البريطانية كليك، لتسجل اسم فودافون بدل كليك، مع عدد من التعديلات البسيطة، مؤكدةً على أنه بعد الإضافات وزيادة الخدمات كانت انتهت من التسجيل، فسجلت الرسالة الجديدة فتاة أخرى لتنتهي مسيرتها حتى تلك اللحظة التي سجلت فتاة أخرى تلك الرسالة، بالعربية والإنجليزية.

 

وتابعت سحر النادي مازحة، “من كام سنة، سوزان بينيت اللي مسجلة صوت Siri على الآيفون عملت لي فولو على تويتر، فقلت باين ستيف جوبز هايكلمني وهانقب على وش الدنيا بقى، بس يظهر لما حاول يتصل الست مرات كليك ردت عليه إن الهاتف غير متاح حاليا”.

 

واختتمت منشورها، “النهاردة الأخبار إن شركة فودافون في مصر اتباعت لشركة STC السعودية، يعني هانسجل الرسائل الجديدة بالسعودي ولا إيه؟.. يا هلا والله.. طال عمرك اكبس الرقم واحد”.

سحر ندا صاحبة أشهر رسالة في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق