اخبار المشاهير

“72 ساعة جـ ـواز ” تنتهـ ـي بو فاة الزوجة.. الزوج: “ما تت أثـ ـناء العـ ـلاقة “..وخـ ـوفت من الفضـ ـيـحة

 

أدلـ ـى الشاب المـ ـتهـ ـم بإلقـ ـاء جـ ثة زوجته عـ ـر فيا على طريق “القاهرة – السويس”، بمدينة بدر، باعتر  ا فات تفصيلية أثناء استـ ـجـ ـوابه أمام النيـ ـابة العامة، موضحا أنه تزو ج من المجـ ـنـ ـي عليها عـ ـر فيا لمدة 3 أيام، ولفـ ـظـ ـت أنفا سها الأخيرة أثـ ـناء العـ ـلاقة الجـ ـنسية.

 

وقال المتهم: “كنا متجـ ـوزين عـ ـرفي.. ومفيش حد من أهلها عـ ـارف، وكانت بتجـ ـيلي شقة في بدر، ولقيـ ـتها ما تت وإحنا فى العـ ـلاقة، خفـ ـت من المسـ ـؤولية، اتصلت بصديقي وحضر ولفـ ـيت جـ ـثـ ـتها في ملاية السـ ـرير، ونقلنا الـ ـجت ـثة ور ميتها على الطريق علشان محد ش يعـ ـرف أي تفاصيل عن الجـ ـواز العـ ـر في”.

 

وعقب الانتهـ ـاء من سماع أقوال المتــهـ ـم، ناقشت النيابة صديقه، الذي أكد أنه تلقـ ـى اتصالا من المتـ ـهـ ـم لمساعدته في نقل جـ ـثة زوجته بعد أن لفـ ـظت أنفا سها أثناء العلاقة.

 

وعقب ذلك انتقـ ـلت القوات إلى مسـ ـرح الجـ ـر يمة وأجـ ـرت معـ ـاينة تصويـرية للجـ ـريـ مة، وقـ ـررت النيـ ـابة حـ ـ ـبسـ ـهما لمدة 4 أيام على ذ مـ ـة التحقـ ـيقات، وطلبت النيـ ـابة تحـ ـريات المبـ ـاحث، ولاتز ال التحقيـ ـقات مستمـ ـرـة.

 


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock