فتـ ـح الطيار اشرف ابو اليسر، النـ ـار على الفنان محمد رمضان بعد ما تســ ـبب في ايقاـ ـفه مد ي الحياة من مما رسة مهـ ــنة الطيران بسـ ـبب قيام “رمضان” بنشـ ـر فيديو يزعم أنه يقود طائرة خاصة وهو ما يخا لف قانون الطيران المدني.

وقال ابو اليسر في فيديو نشـ ـره بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجـ ـرام: “في سبتمبر 2019 ، طلب محمد رمضان التقاط صو رة تذكارية لابنـ ـه في قمـ ـرة القيادة ونحـ ـن في طائرة خاصة ولا يوجد باب فاصل بين الركاب وطاقم الطيران”.

واضاف ابو اليسر: “كان مساعد الطيران في الحمام وقال لي رمضان بعد اذنك هاخد صورة اصورها لابني ودائما نصطحب في رحلاتنا الجوية  امراء ووزراء وبكل حب يلتـ ـقطوا صور لنفسهـ ـم وليس للنشـ ـر، وما حدث من محمد رمضان بنشر الصورة بدون علمـ ـي او موافقتي على السوشيال الميديا يخـ ـالف جميع القوانين”.

واكد ابو اليسر: “الفيديو الذي ظهـ ـر فيه محمد رمضان وهو يقود الطائرة مفبـ ـرك وليس حقيقيا”.

واشار: “محمد رمضان تسبـ ـب في ايـ ـذاء الكثير من الاشخاص وانا طيار ولي تاريخـ ـي وتم تو قيفي مد ى الحياة عن مما رسة المهنة”.

ومن جانبه رد الفنان محمد رمضان  على تصريحات، كابتن أشرف أبو اليسر، الطيار المو قوف مـ ـد ى الحياة بسـ ـبب فيديو “كابينه الطيارة”، حـ ـز نت كثيرًا بعد القرار الذى طـ ـاله، ولكننى اسـ ـتأ ذنته لدخول كابينة الطائرة”.

 

 

 

وقال “رمضان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، :”أقـ ـدر الألم الذى طـ ـاله، وعاوز أعرف إيه اللى يعو ضه وهعمـ ـله فورًا.. حـ ـز ين لكونى سببًا لمشـ ـكلة فى حياة رجل فى هذه القيمة.. ولكننى لم أعده أن الفيديو لــن ينزل على السوشيال ميديا”.

 قال :” حاو لت بالفعل لإعادته للعمـ ـل، ولكن الملف يعود لسلـ ـطة الطيران المد نى، وأخبرتهـ ـم أن الصورة كانت تذكارية .. واعـ ـتذر له على الهواء”.

 

 

 

وفى رسالته للطيار : “لن أتـ ـخـ ـلـ ـى عنك ، وأى شيء تطلـ ـبه أنا تحت أمـ ـرك.. ومش هـ ـشـ ـيل أيدى من الموضوع وأنا صعـ ـيدى، ووالدتى من الغربية”.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *