اخبار عامة

بسمة وهـ ـبة تهـ ـاجـ ـم محمد رمضان: «عايش دور عبده مـ ـو تة وانت لا فنان ولا حاجة » (فيديو)

هاجـ ـمـ ـت المذيعة بسمة وهبة، الفنان محمد رمضان، على خلفية نشـ ـره فيديو يحمـ ـل سخــ ـرية من أز مة الطيار المو قوف عن العمـ ـل.

 

وقالت وهبة، في برنامجها «كل يوم»، على شاشة ON E: «أجـ ـواء نمبـ ـر وان والأسـ ـد وعبده مو تة سيـ ـطـ ـرت على الفنان وبدل ما يرا جع نفسه طـ ـلع يسـ ـخــ ـر من الناس والمجتمع كله».

 

وتابعت: «عيـ ـب أوى الفنان ميعـ ـرفـ ـشى بيعمل إيه.. واضـ ـح إن محمد رمضان فاهـ ـم المصريين غلـ ـط وبينسـ ـوا وده ما بيحصـ ـلش، الناس العا قلة والمتـ ـحضـ ـرة، خصـ ـوصًا لما يكونوا شخصيات عامة، لما تحدث مشكـ ـلة لاز م يكونوا قد وة لجمهورهت ـمـ في المعـ ـارك والتعاـمـ ـل مع الأز مات، وهذه هي ضـ ـر يبة الشخصية العامة صا حبة الجمهور والمتا بعين».

وأكملت: «لو ليك حق خـ ـده باحـ ـترام وبالحوار، لكن مو قف محمد رمضان في أز مة الطيار أشرف أبواليسر، حاجة لا تـ ـلـ ـيق أبدأ بلـ ـقب فنان وشخصية عامة».

وأضافت: «رمضان بد ل الهدوء ز عـ ـق وبدل التحـ ضـ ــر إترـ يق، وحـ ـول المشكلة لخنـ ـاقة وكأنه عايش دور عبده مو تة وهيقـ ـفل الشارع وهينـ ـيم الناس من المغرب.. محمد رمضان بيقول على نفسه جـ ـدع وابن بلد ووعد الطيار عـ ـلنًا بأنه سيسـ ـاعده وسيـ ـحل المشـ ـكلة، وعـ ـمـ ـل بطل وشـ ـهـ ـم أمام الناس وتخـ ـيل إن الناس هتنـ ـسى، لكن ذلك لن يحدث».


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock