اخبار عامة

هـ ـد دت بإنهـ ـاء حياتها عبر فيديو للايف ..القصة الكامـ ـلة لقضية منـ ـى فاروق من الابــ ــاحية الى الانـ ــتـــ ـحـ ـار على الهواء:”ر بـنا شـ ـال ستـ ـره من عليا”

قبل ما يز يد عن عام، وتحـ ـديدا في مطلـ ـع يناير 2019، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نسـ ـب لـ منـ ـى فاروق وشيما الحاج، وتضمـ ـن الفيديو عددا من المشاهد المـــــــ ـــخلة، واعتـ ـرفت منـ ـى فاروق فيما بعد أن الفيديو حقيقي وهي الموجودة فيه مع شيما الحاج.

 

لم تمــ ـض أيام قليلة حتى ألقـ ـت قو ات الشرطة القبــــ ـــــــ ض على منـ ـى وشيما، وقبل ضبــــ ـــــطهما مباشرة جاء أول تصريح لمنـ ـى فاروق بعد أزمـــــــــــ تها مع الفيديو، ونفـ ـت أن يكون لها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باستثـ ـناء حساب موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجـ ـرام”، والذي ظهـ ـرت فيه “لايف”، أمس، تتحدث فيه عن أنها قد تـــ ـــنتــ ــــــحـ ـر بسبب تلك الأز مـــ ـــــة.

 

بعد 22 يوما، ألقـ ـت الاجهزة الأمـ ـنية القـــ ــــــــبض على منـ ـى فاروق وشيما الحاج، وذلك بعد التأكد من أنهما بطلـ ـتي الفيديو المنتشـ ـ ـر عبر “السوشيال ميديا”.

جاء فيـ ـ تحــ ـــــــقيــــــــــ قات النــــــ ــــيابة أن الفنانتين كانتا في

سـ ـن صغيرة، ويبـــ ـــلغان حينها 18 عاما فقط، مؤكدين “كنا صغيرتين”، واعـــــ ـــــتـ ـر فتا بأنهـ ـما كانا في كامـ ـل وعيهما خلال تلك الجلسة الخاصة، ولكن لم تعلـ ـم منـ ـى فاروق، أنه كان يجري تصويرها، وظنت أنه تصوير خاص لتفا جئ بالفيديو المنتشر عبر “السوشيال ميديا”، وشعـ ـرت بالصـــ ـــــــــد مة.

ظهرت الممثلة منـ ـى فاروق، في فيديو قبل التحـــ ـــــقيق معها با كية، واعتذ رت للجمهور، وطلبت من أهلها وخطيبها وجمهورها مسامحتها عما بدر منها، مؤكدة أنه خطـ ـأ، وبكـ ـت لأن ما حدث يعتبر “فضـ ــــــــ  يحة لها ولزميلـ ـتها شيما الحاج”، وكل ما تريده فيما بعد هو السـ ـتر، والكت ـف عن نشـ ـر الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت مـ ـنى فاروق، إنها كانت متزوجة، بموجب عقد عـ ـرفي مـ ـن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو.

ارتـ ـدت منـ ـى فاروق وشيما الحاج، النقاب كي لا يتعـ ـرف عليهما أحد خلال المحـ ـكمة، والتي جـ ـرت في محكـ ـمة جـ ـــنح مدينة نصر.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock