اخبار المشاهير

أول ظهور لطليقة حسن شاكوش: بعد ما اتجوزته عرفي لقيت معاه واحدة في شقتنا.. وقالي مش هتجوز رقاصة ..وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك

زوجة حسن شاكوش: صرفت عليه قبل الشهرة.. و”بنت الجيران” خلته قطع الورقة العرفي| فيديو

 

ادعـ ـت فتاة تدعي سلمي من محافظة الإسكندرية، أنها كانت متـ ـزوجة عـ ـرفياً من المطرب حسن منصور الملقب بـ”حسن شاكوش”، وذلك قبل أن يحظـ ـى بهذه الشهـ ـرة الكبـ ـيرة بعد النجاح الكبير لمهرجان “بنت الجيران”، والذي تخـ ـطى حاجـ ـز الـ١٠٠ مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية علي موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

 

وقالت “سلمي” في فيديو نشـ ـرته في خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات الشهير “انستجـ ـرام”، والذي تداولته الكثير من الصفحات المهتـ ـمة بالنجـ ـوم: إن حسن تزوج منها قبل شهـ ـرته بوقت كبير دون إبـ ـراز وثائق رسـ ـمية تثبت ذلك، مشـ ـيرة إلى أنها دخلـ ـت معه في خلـ ـافـ ـات كثيرة أد ت إليّ انفصـ ـالهمـ ـا خـ ـو فاً منه علي جماهيريته.

 

وتابعت سلمي قائلة: “تزوجـ  ـت من حسن عـ ـرفي منذ ثلاث سنوات، ولم يـ ـرد الإعلان وقتها لأنه كان متزوجا، ولم تظـ ـهر أي خـ ـلافـ ـات إلا بعد شـ ـهـ ـرته الكبيرة، لتغيـ ـر طريقته في التعامـ ـل، رـغـ ـم الحياة الزوجية الناجـ ـحة التي كنّا نعيشها سوياً”.

 

وأكدت الفتاة التي اد عت زواجها من حسن شاكوش، أنها لم تكن لها اأي يد في طـ ـلاقه من زوجته الأولي، لأن المشـ ـاكل كانت شخصية بينهـ ـما، ولم يكن لها علـ ـاقة من قر يب أو بعيد، مشيرة إليّ أنه تحـ ـول كلياً دون سـ ـبب”.

 

وأضافت “سلمي”، أنها كانت متكـ ـفلة بمصاريف الحياة الزوجية، لأنها كانت تعمـ ـل، أما حسـ ـن فكان يعمل بشكل غير مستمـ ـر مثل هذه الفترة، وكانت تقد م له كافة سبل الدعـ ـم، لكنه لم يرد أن يعرف الجمهور أي شيء عن هذه العـ ـلاقة، موضحة أنها قررت الطلـ ـاق بعد ما تعـ ـرضـ ـت للكثير من المشـ ـاكل والأز مـ ـات المتـ ـتالية.

 

واختـ ـتمـ ـت الفتاة التي ادعـ ـت الزواج من “شاكوش”، انها بعد ما حصـ ـلت علي الطـ ـلاق منه هـ ـد دها بالضـ ـرب قائلة: “أضـ ـربت مـ ـرة واتنين منه ضـ ـرب مبـ ـرح وناس كتير شاهده على كدة، وبعدها قـ ـطع ورقة الطـ ـلاق وقالي هعـ ـورك في وشــ ـك لو اتكلـ ـمتي”.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock