اخبار المشاهير

محمد رمضان لـ”الطيار”: “روح خد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا..وعندي فيديو يسجـ ـنه لو أنا مؤذي كنت نشـ ـرته””

قال الفنان محمد رمضان، إنه لم يكـ ن متواجدًا أثناء حضور الطيار أشرف أبو اليسر إلى مكتبه بصحبة محامى، وجلس مع المحاسب وطلب منه الحصول على مبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه تعو يضاً بسبـ |ـب ما حدث معه وإلا سيظـ |ـهر على السوشيال ميديا ويتحدث عن الأمر، موضحاً أنه رفـ ـض ذلك لأن الطيار لم يفـ ـكـ ـر سوى فى تعو يض منه.

 

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المحا سـ ـب عند ما اتصل به هاتفياً وأخـ ـبره بما دار بينه وبين الطيار ومحاميه، علـ ـق قائلاً: “خليه ياخد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا”.

 

وأكمل محمد رمضان، أنه مسـ ـتاء من إيقـ ـاف الطيار عن العمـ ـل وما حـ ـدث أن صديق له طلب منه أن يتصور داخل كابينة الطائرة وعندما أسـ ـتأذ ن من الطيار قال: “يتصـ ـور إزاى لا دى يجـ ـى يقـ ـعد جنبـ ـى هنا ما فيش حكومة أنا الحكـ ـومة، عند ما أو قف عن العمـ ـل كان يجب عليه أن يقد م طـ ـعنًـ ـا ولكن أول ما فـ ـكر فيه جاء إلى محمد رمضان”.

وعندي فيديو لو نـ ـزل الطيار هيتسجـ ـن بتهـ ـمة جـ ـنـ ـائية، ولو أنا راجل مـ ـؤذ ي كنت نشـ ـرته، ولو نشـ ـرته كل من د افع عنه هيعتـ ـذر لي، ولكن أنا شـ ـايل الفيديو ده للمحـ ـكمة».


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock