foot-dz

بالفيديو.. سيارة تدهــ ـس عروس قبل فرحها بأسابيع أمام المتحف المصري

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة، جهودها للقــ ـــبض على سائق سيارة ملاكي، قام بدهــ ـــس عروس قبل زفافها بأسابيع أمام المتحف المصري، بدائرة قصر النيل.

وتبين من التحـــ ـــــريات أن الضـــــ ــــحية كانت تسير بصحبة خطيبها عقب عودتهما من شراء مستلزمات الفرح، وأثناء عبور الشارع فوجئت بقائد سيارة ملاكي مسرعة يصــ ــطــــ ــــدم بها لترتفع ما يقرب من 3 أمتار، وتســـ ــقط أمام سيارة أخرى.

وأشارت التحــ ــــريات أن الحـــ ــــــادث أدى إلى إصــــ ــــابة الضــ ــــــحية بكـــ ـــــسور متــــ ــــفرقة في الجسد ودخولها في غيــــ ــبوبة، ومازالت أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبـــ ـــط المتـــ ـــــهم، بعد أن تحرر المحــ ـــــــضر رقم 816 جنح قصر النيل، وتولت النيـــ ـــــابة التحــ ــــقيق.

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، بلاغا يفيد بتعرض إسراء حبيب جمال، لحـــ ــــادث دهــــ ـس أمام شارع المتحف المصري دائرة قسم قصر النيل، وتبين أن الضــــ ــــحية كانت بصحبة خطيبها، بعد عودتهما من شراء مستلزمات حفل زفافهما، والمقرر له بعد أسابيع، وأثناء عبورهما الطريق دهسها قائد سيارة ملاكي، وفر هـــ ــــــاربا.

وحصلت “الوطن”، على فيديو سجل أحــ ـــــــداث الواقــــ ــــعة، وظهر فيه أن المجـــــــ ـــــــــــــني عليها، كانت تسير بصحبة خطيبها، وأثناء عبورهما الشارع أمام المتحف المصري بوسط البلد، فوجئوا بسيارة ملاكي تصـــ ـــــدم الفتاة وفر هــــ ـــاربا، وتبين أن الحــــ ـــادث وقع في تمام الساعه الحادية عشر والنصف مساء، حيث تحرر المحضر عن الواقـــ ـــــع ومازال المتــــ ــــهم هــــــ ـــاربا.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock