foot-dz

رئاسة جمهورية مصر العربية تعلن الحداد 3 ايام وهذا موعد ومكان عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 92 عامًا، وأكدت مصادر أن الجنازة ستقام غدًا الأربعاء بحضور رسمي رفيع المستوى للدولة المصرية، بمسجد المشير طنطاوى.

وأوضحت المصادر، أنه مع انشغال الأسرة بمراسم دفن الجثمان والجنازة لم يتم تحديد موعد تلقى العزاء، لكنه على الأرجح سيكون عزاء رسميا بمسجد المشير.

قال الكاتب الكويتي أحمد الجارالله، رئيس تحرير صحيفة السياسة، إن قادة الخليج سيحضرون جنازة الرئيس الراحل الرجل الذي عرفوا نقاءه وعروبته وعرفوا نصحه النقي شعوب المنطقة ستودعه بالدموع والدعاء.

وأضاف الجارالله، عبر تدوينه له بموقع تويتر، اليوم الثلاثاء، إن الكويت تتذكر ما فعل لها عند أيام غزو العراق للكويت، رحل الرجل بعد أن أكد قضاء مصر براءه أبناءه جمال وعلاء من دعاوي الفاسدين إخوان الشياطين.

كانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت حالة الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام؛ حدادًا على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها: “إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020”.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock