foot-dz

أول رد من الشاب المتـ ـهـ ـم باغـ ـتـ ـصـ ـاب فتاة «التيك توك» منـ ـة عبدالعزيز :”مش عـ ـذراء وملهاش اهل وكانت بتقعد علي حجـ ـري”

أثـ ـار مقطع فيديو لفتاة تـ ـد عـ ـى منة عبد العزيز ضـ ـجـ ـة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي فـ ـجـ ـر اليوم السبت، بعد ما ظـ ـهـ ـرت الفتاة التي تـ ـعـ ـد من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، والمشـ ـهورة بفتاة «التيك توك»، في حالة ير ثى لها، بعد ما ظهرت في فيديو مدته 3 دقائق تروي فيه تعـ ـرضـ ـها للاغتـ ـصـ ـاب والضـ ـر ب المـ ـبر ح على يد أحد الشباب الذي يد عى مازن إبراهيم على حـ ـد تعـ ـبيرها، وبمـ عـ ـاونة إحدى صديقاتها.

وبمجـ ـرد عـ ـرض الفيديو، تصـ ـد ر تريند «حق منـ ـة عبد العزيز» موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وطالب العديد من المتابعين بسـ ـرعة القـ ـبض على المتـ ـهت ـم التي ذكرته «منة» في الفيديو.

 

وبالبحث عن هذا الشخص عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، ومـ ـدى علاقته بالضحية، نجحـ ـت «الدستور» في الوصول إلى حساب الشاب على موقع «فيسبوك»، والتي دون عليها عبارات التـ ـكذ يب والنـ في للاتهـ ـامـ ـات التي وجـ ـهتها له الضـ ـحـ ـية.

ونشـ ـر الشاب عبر الصفحة بعض الصور والفيديوهات التى تجمـ ـعه بمت ـنة عبدالعزيز، والتي ظهـ ـرت من خلالها مـ ـدى قو ة العلـ ـاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظـ ـلوم وأن الفتاة كانت مـ ـرتبطة به ثم انفصـ ـلا وهي تحـ ـاول ابتـ ـزازه عبر الفيديو الذي تتهـ ـمه فيه باغـ ـتـ ـصـ ـابها.

كما اتـ ـهمـ ـها بكـ ـذب روايتها، وأنها ليـ ـست عـ ـذ راء، منذ عدة سنوات، مطـ ـالبًا الجهـ ـات المختـ ـصة بتوقـ ـيع الكشـ ـف الطبي عليها.

Posted by Mazen Ibrahem on Friday, May 22, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق