foot-dz

“بالاتفـ ـاق مع صديقتيها” عـ ـز ومة الافطار فـ ـخ لإغـ ـتـ ـصـ ــابها..مـ ـنة عبد السلام فتاة التيك توك وأول رد من ماز ن المتـ ــهم بالتعــ ــدي عليها “مفـ ـترية وكـ ـدابة” وصور حميــ ـــمية تجمعها به..فيديو وصور”

في ساعة الإفطـ ـار، تعــــ ــــــدى أحد الأشخـ ـاص بالاتفـ ـاق مع آخـ ـرين على فتاة تنشــ ـر فيديوهات على التيك توك، بالضــــ ــــــر ب ثم اغـ ـتـــــ ـــصـــــــ ـــابها تحـ ـت تهـــــ ـــــديـ ـد تصـ ويرها في أو ضـ ـاع مخـــ ــــــــلة إجـ ـبار يا.

وقالت منـ ـة عبد العزيز فتاة التيك توك، إن شخصا يـ ـدعـ ـى ما ز ن بالاتفـ ـاق مع صديقاتها، عـ ـز مـ ـها على الفطار ثم إجـ ـبرها على التصوير تحـ ـت التهـــــ ـــــديد في أو ضـ ـاع مخــــــ ـــــلة واغتـــــــ ــــــــصبـــــــ ـــــها تحت هذه التـ ـهـــــ ــــــــديـ ـدات.

 

وأضافت مىـ ـنه التي تنشـ ـر صور وفيديوهات على التيك توك، أنها تعـ ـرضـ ـت للاغتــــــ ـــــصـ ـاب وهذه قضية رأي عام، موضحة “ضـــــ ــــــــربـــــــــــ وني وأجـ ـبروني على التصوير في أو ضـ ـاع مخــــــ ــــــلة، ثم اغتـــــ ـــــــــصـــــ ـــــــابي”.

ونشـ ـرت منـ ـه في فيديوهات في أو ضـ ـاع مخــــــ ــــــــــــــ ـــــلة وتظـ ـهر على ملا مح وجهـ ـها آثـ ـار الضـــ ــــــــــرب الشـ ـديد، مع سـ ـب وـ قـ ـذف من الأشخاص الذين تعــــ ـــــدوا عليها.

وطالبت منه عبد العزيز فتاة التيك توك، بضبـ ـط مغتـــــ ـــــصبـــ ــــــيها ومحـ ـاسبتهـ ـم على ما فـ ـعلوه فيها من جـــ ـــــرائم الضــــ ـــــــرب والإهـــ ــــــــانة والاغتــــــ ـــــصـ ـاب، موضحة أن صديقاتها متـ ـور طـ ـات في اغـ ـتـــــــ ـــصـــ ــــــابها بالتعـ ـون مع شخص يدـعـ ـى ماز ن.

وتنـ ـشـ ـر “منـ ـه” العديد من الفيديوهات والصور التي يصـ ـفها البعض بالمـ ـخـ ـلة على موقع تيك توك، ما عـ ـرضها أيضا للكثير من الانتـ ـقادات من المـ ـتابعين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق