حكاية زواج أحمد زكي من وردة الجزائرية وهـ.ـروبه يوم الشبكة ..ورد فعلها :” من سن اولادي”

0 5

منذ إعلان تقديـ.ـم حـ.ـياة الفنان الراحـ.ـل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني من بطولة محمد رمضان، أثـ.ـيرت العديد من القـ.ـضـ.ـايا حول حياة الفنان أحمد زكي الشخصية، بكل تفـ.ـاصيلها، وكيـ.ـف للمسلسل أن يتناول الجـ.ـوانب الشخصية في حياة الفنان الراحـ.ـل.

ومنذ أيام، صـ.ـرح الماكيير محمد عشـ.ـوب، الذي يعـ.ـد من الأصدقاء المقربين من الفنان أحمد زكي، بأنه لم يحـ.ـب في حياته سوى الفنانة هالة فؤاد، وأن سبب الخلافات والإنفصال لم يكن خلاف أحمد زكي مع هالة فؤاد، لكن السبب الأكبر خلافه مع والدها المخرج أحمد فؤاد.
وأكد “عشوب” خلال استضافته ببرنامج “et بالعربي”، أن الفنان أحمد زكي بالفعل فكر في الزواج مرة أخرى، وكان خيـ.ـاره بين كل من فريدة فهمي أو المطـ.ـربة وردة الجزائرية، مضيفا أن أحمد زكي، قال إنه يـ.ـرغـ.ـب بالزواج من امـ.ـرأة أكبر منه.

 

وتوسـ.ـط “عشوب” بالفعل لدى المطـ.ـربة وردة الجزائرية على حد قوله، وأبلـ.ـغها بر غـ.ـبة أحمد زكي في الزواج منها، وأن المصـ.ـادفة لعـ.ـبت دورها، فكان اليوم التالي تصوير أحد المشاهد لأحمد زكي والفنان ممدوح وافي أمام منزل الفنانة وردة، وأكد أن الفنانة وردة تابعـ.ـت التصوير، وأن الموضوع تحـ.ـول لحقيـ.ـقة، وتم تحـ.ـديد مـ.ـوعد لـ”الشبـ.ـكة”، لكن أحمد زكي هـ.ـرب على حد قوله.
وأضاف “عشوب”، أن وردة الجزائرية حينـ.ـما رأته بعد ذلك، ضحـ.ـكت وقالت له هل تتوقـ.ـع فعلا أنني كنت سأوافـ.ـق بعد زواـ.ـجي من نائب رئيس جمهورية الجزائر وبليغ حـ.ـمدي، أن أتزوج أحمد زكي، ليقول الناس بأنني تزوجت من في سـ.ـن أولادي.

وأوضح عشوب، أنه بعد ذلك تقـ.ـابل مع الفنان أحمد زكي، وأكد له بأنه مسـ.ـتحـ.ـيل أن يتزوج مـ.ـرة أخرى بعد انفـ.ـصـ.ـاله عن هالة فؤاد، مؤكدا بأن أحمد زكي د وما ما كان يؤكد له بأنه سيـ.ـمـ.ـوت بسـ.ـن صغير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق