“رفـ.ـضت نزول حمام السباحة مع مربية”ايه القـ.ــرف دا روحو بلطـ.ـيم”أول رد من عماد متعـ.ـب على اتهـ.ـــام زوجته بالعنـ.ــصرية “المشــ.ــكلة كانت فى المايوه”
close

نفــ.ــى الكابتن عماد متـــ.ــــعب، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنــ.ـمـــ.ـــــر زوجته يارا نعوم، وعنـــ.ـــــصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وقال: «أنا موجود في الغردقة وكنت في رحلة صيد في ذلك اليوم الذي تم ترديد هذه الشــ.ــــائعات ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية وزوجتى لا يصـــ.ـــــدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمــــ.ـــــر ولا عنـ.ـصرية».

وأضاف «متعب» خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذي يقد مه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صـــ.ــــدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمـــ.ـــــر.

“روحوا بلطيم أيه القرف ده”.. اتها مــــ.ـــات بالعنــــ.ـــصرية ليارا نعوم لرفـــــ.ــــضها نزول حمام سباحة به مربية أطفال

وتابع: «ولكن الست دى شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قا نونياً معها ومع كل من تطـــــ.ـــاول على وعلى زوجتى ..ونحن في فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها..والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مــ.ــرة أخرى».

وأعرب عن حز ن ه الشـــ.ــــديد تجاه الهــــــ.ــــجوم عليه وعلى زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتابع: «أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبى لحد ما أمــ.ــوت أن شاء الله ..والناس خدو كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء واحنا اللى شيـــ.ـــــاطين».

المصدر: المصرى اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *