تـ.ـداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء غيـ.ـر مؤ كدة بشـ.ـأن ارتبـ.ـاط الفنانة حـ.ـلا شيحة، بالمنتج والدا عية الإسـ.ـلامـ.ـي معـ.ـز مسـ.ـعود.

واستـ.ــ.ـند مـ.ـروـ.ـجو النبأ لصورة يعـ.ـود تاريخها لشـ.ـهـ.ـر يونيو الماضي، أي قبل 3 أشـ.ـهر تقـ.ـريبًا، عند ما نشـ.ـر معـ.ـز عبـ.ـر حـ.ـسابه الشخصي على مو قع “إنستجـ.ـرام”، صورة له ممـ.ـسـ.ـكًا جـ.ـيتـ.ـارًا، ومعـ.ـلقًا “شـ.ـكر كبير للشخـ.ـص الرائع، الذي التقـ.ـط هذه الصور. أنت تعـ.ـرف نـ.ـفسـ.ـك”.

وعلـ.ـقت حـ.ـلاـ.ـ من حسـ.ـابها الرسـ.ـمي على نفس الموقع “ها ي معـ.ـز.. من التـ.ـقط هذه الصورة”، ليرد “شخص ما مـ.ـميـ.ـز جدًا”.

ونـ.ـر صـ.ـد لكم معـ.ـلو مـ.ـات عن زوجـ.ـات الدـ.ـاعية مـ.ـعـ.ـز مسـ.ـعود في التقرير التالي:

الزوجة الأولي

في عام 2003، تز وج معز مسـ.ـعود من شـ.ـابة تُدـ.ـعـ.ـى “سـ.ـارة”، وسـ.ـط حـ.ـضـ.ـور عدد محـ.ـدود من الأهـ.ـل والأصـ.ـدقاء.

تخـ.ـر جـ.ـت سـ.ـارة من الجـ.ـامـ.ـعة الأمريكية وهى الجامعة نفسـ.ـها التي در س فيها الدا عية الإسـ.ـلامي.

وكانت تقـ.ـرير صحفية قد ذكـ.ـرت أن سـ.ـارة توّـ.ـجت بلقـ.ـب ملـ.ـكة جـ.ـمـ.ـال الجامعة الأمريكية خلال فترة دراستها بها.

الزوجة الثانية

تخـ.ـر جـ.ـت المـ.ـر شـ.ـدة السياحية بسـ.ـنـ.ـت نـ.ـور الدين في كلية السـ.ـياحة والفنـ.ـاد ق عام 2009، وعمـ.ـلت مـ.ـر شـ.ـدة سياحية وتـ.ـخـ.ـصـ.ـصـ.ـت في عـ.ـر ض مقاطع فيـ.ـديو عن مصر، وكان ذلك أحـ.ـد أسباب إعجـ.ـاب معـ.ـز مـ.ـسـ.ـعود بها.

وبدأت “بسـ.ـت” ر حلتها في مارسـ.ـ2017 بجـ.ـولات سياحية مصـ.ـورة بالفيديو بلـ.ـغ عددها 3 فيديوهات، اسـ.ـتطـ.ـاعـ.ـت من خلالها تحـ.ــ.ـقيـ.ـق 2 مليون مشاهدة في أقل من شـ.ـهـ.ـر وتـ.ـزوـ.ـجت من معـ.ـز مسـ.ـعود يوم 29 سبتمبر 2017.

وأعلـ.ـنت “بسنت” أنها تـ.ــ.ـعـ.ـر فت على “معـ.ـز” بعد أن انفـ.ـصـ.ـل عن زوجـ.ـته الأولى، واستـ.ـمـ.ـر زواجهـ.ـما لمدة 179 يومًا فقط.

الزوجة الثالثة

تخـ.ـر جت الفنانة الشـ.ـابة شـ.ـيري عـ.ـادل في كلية التجـ.ـارة بجـ.ـامعـ.ـة عين شـ.ـمس، وكان أول ظـ.ـور لها من خلال إعـ.ـلانات وهي طفلة وقد مـ.ـت أغـ.ـاني للأطفال أشـ.ـهـ.ـرها “أنا لما بحـ.ـب أتسـ.ـلى”.

وفي يوليو العام المـ.ـاضي، أعـ.ـلن معـ.ـز مسـ.ـعود عن زواجه من الفنانة شـ.ـيري عا دل، تضـ.ـمـ.ـن تحـ.ـضـ.ـيره لجـ.ـزء ثانٍ من مسلسل “السهـ.ـام المـ.ـار قة” الذي أنـ.ــ.ـتـ.ـجه وعـ.ـرض في شـ.ـهر ر مـ.ـضان الماضـ.ـي، وحقـ.ـق نجاـ.ـحًا كبـ.ـيرًا، وكانت من ضـ.ـمـ.ـن أبطاله الفنانة الشـ.ـابة، موضحا أنه تـ.ـزوـ.ـجها منذ عد ة أشـ.ـهر، إلا أن الز يجـ.ـة لم تستـ.ـمـ.ـر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *