في أول ظهور لأبنائها : شافت العـ.ـذراء مـ.ـريم والسيدة نفـ.ـيسة قبل وفـ.ـاتها.. وهذه وصيـ.ـتها الأخـ.ـيرة ومـ.ـاتت مبـ.ـسـ.ـوطة

عـ،ـرض تليفزيون اليوم السابع أول حوار من داخـ،ـل المـ،ـنز ل الذى عـ،ـاشـ،ـت فيه الفنانة الراحـ،ـلة فايزة كـ،ـمال، وكـ،ـشـ،ـف الحـ،ـوار أسـ،ـراراً لأول مـ،ـرة عن حياة الجميلة الراحـ،ـلة، حيث تحـ،ـدث زوجها المخرج الكـ،ـبير مراد مـ،ـنير عن مـ،ـسيـ،ـرته الفنية وذكـ،ـرياته معها، وكـ،ـشـ،ـف العديد من أسـ،ـرار حياتهـ،ـما وما تعـ،ـر ضـ،ـت له فايزة كمال من إغـ،ـراءات وضغـ،ـوط للتخـ،ـلى عن مبادئها وحـ،ـبها.

قال المخـ،ـر ج منـ،ـير مـ،ـراد، زوج الراحلة فايزة كمال، أن زوجته اصيـ،ـبت بمـ،ـراحـ،ـل متـ،ـأ خرة بسـ،ـر طـ،ـان الر حـ،ـم، وهي كانت متفـ،ـائلة للحياة وكانت وصـ،ـيتها الأخـ،ـيرة في أخـ،ـر ايامها طلـ،ـبت منه الا يزـ،ـو رها في المـ،ـستشـ،ـفي حيـ،ـنما كانت في العنـ،ـاية .

وتابع “مـ،ـراد”، :”فايـ،ـزة كمال قالتلي لو بتحـ،ـبنـ،ـي متـ،ـجيـ،ـش تـ،ـزو ر ني في المسـ،ـتشـ،ـفي وهي كانت بتعـ،ـاملـ،ـني معـ،ـاملة اسـ،ـطـ،ـورية وبتـ،ـخـ،ـاف عـ،ـليا من الـ،ـمواقـ،ـف ده “، متاـ،ـبعا أنها طلـ،ـبت منه أخـ،ـر طلب قبل وفـ،ـاتها وهو مـ،ـد فـ،ـن وهو ما حقـ،ـقـ،ـه لها بالفعـ،ـل ، معـ،ـقبا :” مـ،ـاتت مبـ،ـسو طة”.

واردف ، ان زوجته شهدت في أخـ،ـر ايامها في منامها فايـ،ـزة كـ،ـمـ،ـال السيـ،ـدة نفيـ،ـسة وهي تـ،ـرتـ،ـدي أبيض في أبيض وتغـ،ـطـ،ـيها وتقول لها نا مي يافايـ،ـزة ، معـ،ـقبا :” هي مكنـ،ـتش قـ،ـاد رة تفـ،ـر ق ان كانت الـ،ـسـ،ـيدة مريم أم السـ،ـيدة نـ،ـفيـ،ـسة ولكنها نامـ،ـت لاول مـ،ـرة منذ 3 أيام وبـ،ـكـ،ـت كثيرا”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.