مبابي وهالاند لـ”ريال مدريد”.. أنشيلوتي يشـ.ـعـ.ـل حـ.ـمـ.ـاس جماهير ريال مدريد بتصـ.ـريح مثـ.ـير
مبابي وهالاند

صـ،ـرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي بأن الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني يـ،ـر غـ،ـبان في اللعـ،ـب بملـ،ـعب جديد، في تصـ،ـريح نا ر ي يؤكد عـ،ـز م المـ،ـرينجـ،ـي على التعـ،ـاقد مع الثـ،ـنائي.

وارتبـ،ـط الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند بالانضـ،ـمام للعب في صـ،ـفوف ريال مدريد خلال سـ،ـوق الانتقـ،ـالات الصـ،ـيفية.

وسـ،ـينتهـ،ـي عقد كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الصـ،ـيف المقبل، وحتى الآن لم ينجـ،ـح مسـ،ـؤولو النادي في إقـ،ـناع اللاعب بتجـ،ـديد عـ،ـقـ،ـده، حيث ير غـ،ـب النجم الفرنسي في تحقيق حـ،ـلمه باللعب بقـ،ـميـ،ـص المـ،ـرينـ،ـجي.

بينـ،ـما النـ،ـرويجي إيـ،ـرليـ،ـنج هالاند قد حـ،ـصـ،ـل على وعـ،ـد من إدارة بوروسيا دورتموند بالسـ،ـماح له بالر حيـ،ـل عن الفريق في الصيف، وسـ،ـط أنـ،ـباء تؤكـ،ـد أن قيمة الشـ،ـرط الجـ،ـزائي في عـ،ـقد اللاعب ستـ،ـكون بمبلغ 75 مليون يو رو في الصيف.

وبإمكـ،ـان ريال مدريد التعـ،ـاقد مع الثنـ،ـائي المميـ،ـز كيليان مبابي وإيرلينج هالاند بمبـ،ـلغ 75 مليون يورو فقط.

وتـ،ـحـ،ـدث كارلو أنشيلوتي حـ،ـسـ،ـب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “بالطـ،ـبع سيـ،ـر غـ،ـب كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في اللعب بملعب جديد”.

وبسـ،ـؤاله عن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد، تحدث قائلاً “مودريتش مع كاسيميرو وكروس يشـ،ـكـ،ـلـ،ـون أفـ،ـضـ،ـل خـ،ـط وسـ،ـط في العالم، وبالطبع أريد أن يمـ،ـدد مودريتش عقـ،ـده مع المـ،ـرينجي في أقرـ،ـ ب وقت ممكن”.

المصدر: سبورت 360

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *