أخبره الأطباء أنه لن يعيش أكثر من شهرين وحاول إبعاد زوجته عنه.. أبو البنات “أحمد زاهر” غادة عبد الرازق طردته من عمل تمثيلي

0 635

ولد الممثل المصري ​أحمد زاهر​ عام 1975، تخرج من كلية التجارة، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو يحظى بشعبية كبيرة في مصر، وله العديد من الأعمال التلفزيونيّة الى جانب كبار الممثلين المصريين.

مسيرة أحمد زاهر الفنية

من المعروف ان أحمد زاهر هو من الأشخاص الذين اجتهدوا في حياتهم للوصول الى مبتغاهم.

دخل أحمد زاهر عالم التمثيل عام 1999، من خلال مسلسل “الرجل الآخر”، الذي جسّد فيه دور حازم إلى جانب الراحل ​نور الشريف​.

بعد ذلك شارك في مسلسل “العصيان” الذي جسّد فيه شخصية “رأفت الغرباوي” وذلك عام 2003 إلى جانب الممثل ​محمود ياسين​.

عام 2001 قدم أحمد زاهر مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” إلى جانب ​دنيا سمير غانم​ و​دلال عبد العزيز​، اضافة الى مسلسل “حديث الصباح والمساء”.

ثم شارك في مسلسل “الحقيقة والسراب” إلى جانب الممثلة فيفي عبده ومي عز الدين. اضافة الى اعماله الدرامية شارك احمد زاهر ايضا في الفيلم السينمائي “كابتن هيما” عام 2008. وعام 2014 شارك في مسلسل “كلام على ورق”، وهو من بطولة النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​. كما لأحمد زاهر مسرحيتين هما: “ادلعي يا دوسة” التي عرضت عام 2001، ومسرحية “الواد غراب والقمر” التي عرضت عام 1994

عانى الممثل المصري أحمد زاهر من مشاكل في الغدة الدرقية، ادّى الى حدوث زيادة في وزنه بشكل ملحوظ، مما ادى إلى بقائه في المنزل لفترة معيّنة من دون المشاركة في ايّ عمل تمثيلي.

الى ان شفي ولجأ الى حمية غذائية قاسية فعاد الى وزنه الطبيعي، ومن ثم عاد وشارك في المسلسل السوري “بنات العيلة” الذي عُرض في موسم رمضان عام 2012، إلى جانب الممثلة الأردنية صفاء سلطان.

وكان قد اعترف أحمد زاهر أن الأطباء أكدوا له أنه لن يعيش أكثر من شهرين، وتحدّث عن تفاصيل المرض الذي اكتشفه بالصدفة عندما توجه للخضوع الى عملية شفط للدهون.

ويوكد زاهر ان زوجتة هى من ساعدته على تخطى المرض والاكتئاب الذى اصابة بعدما حاول ابعاده عنه او الانفصال عنه لمرضه.

وأضاف خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “بوضوح”، مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، على قناة “الحياة”، أنه لم يكن على دراية بمرضه لدرجة انه كان يصاب بحالات إغماء أثناء قيادته السيارة، ليعلم بعد ذلك بأنه مصاب بتوقف عمل الغدة الدرقية.

تحدّث زاهر لوسائل اعلامية انه لم تجمعه يوما علاقة صداقة بالممثلة غادة عبد الرازق، بل هي مجرد زميلته في العمل.

زاهر كشف عن ان غادة هي التي قامت بطرده من مسلسل “​حكاية حياة​”، من دون أي مبرر، وصديقه المخرج ​محمد سامي​ هو الذي أعاده مرة أخرى للعمل، ولذلك هو يعتز بصداقته كثيراً.

واثار هذا الحديث ضجّة كبيرة في الوسط الفني في مصر، الا ان غادة عبد الرازق لم تعلّق على هذا الموضوع.

أحمد زاهر، الممثل الوسيم البارع، هو ممثل مصري مميّز اثبت موهبته في التمثيل وحجز لنفسه مكانة مهمّة في هذا المجال، وغالبا ما تنال اعماله نسب متابعة عالية، ونجاحا جماهيريا.

زواج أحمد زاهر

تزوج أحمد زاهر من السيدة “هدى فاروق عبد الحليم”، بعد علاقة حبّ وودّ بينهما، وأنجب منها بناته: ملك، ليلى، منى ونور، ويبدو ان بناته هن على خطاه، اذ انهم شاركنه التمثيل في عدة اعمال تمثيلية من بينها الجزء الثاني من الفيلم السينمائي “​عمر وسلمى​”، الى جانب ​تامر حسني​ و مي عز الدين.

وجاء اختيار زاهر لاسم ابنته الأخيرة “نور” عقب رحيل الممثل نور الشريف الذي له الفضل في اكتشافه، وهو من اختاره للقيام بالبطولة في مسلسل “الرجل الآخر”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق