“أنا بطبعي أعشق الوحدة وأحب سماع الموسيقى وقراءة الروايات”، بهذه الجملة وصفت الفنانة شويكار يومها بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.

منذ 7 سنوات ابتعدت الفنانة شويكار عن الساحة الفنية ولم تشارك في أي عمل أو تظهر في برنامج، فضلت العيش في هدوء، وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل “سر علني” الذي عرض في رمضان 2012.

تغيب لفترة ثم تعود أخبارها فجمهورها يرغب في الاطمئنان على صحتها، وكان آخر ما قالته إنها لم تعد تستطيع الحركة لذا لا تحضر أي مهرجان أو تكريم لها.

كانت شويكار تعرضت لوعكة صحية عام 2016 بعد سقوطها في منزلها وتعرضها لكسر حاد في منطقة الحوض لم تعد تستطيع الحركة أو التنقل إلى أي مكان.

فكرت شويكار في السفر للعلاج في الخارج، لكنها تراجعت عن هذه الفكرة بعدما علمت أن مرضها لا علاج له كما قالت في حوارها مع مجلة “لها”، وتقول عن حالتها الصحية: “صحتي جيدة اليوم وأحمد الله على ذلك”.

لكن كيف تمضي شويكار يومها العادي وهل تعيش بمفردها؟

أجابت شويكار على هذه الأسئلة وقالت إنها تعشق الوحدة وتفضل العيش بمفردها، لكن هناك سيدة تأتي لمساعدتها في أعمال المنزل، أما عن يومها فهي تحب الاستماع إلى الموسيقى كما تقرأ روايات لكبار الأدباء مثل نجيب محفوظ وإحسان عبد القدوس بالإضافة إلى الروايات الأجنبية، لكن بسبب مشاكل بصرية أصبحت تكتفي بقراءة القرآن الكريم ومشاهدة التليفزيون.

إسعاد يونس تدخل البهجة إلى بيوتنا

كشفت شويكار عن البرامج التي تشاهدها وقالت إنها تفضل متابعة برامج “التوك شو” وبرنامج “صاحبة السعادة” مؤكدة أن إسعاد تدخل البهجة والمرح إلى بيوتنا مشيرة إلى أنها امرأة مثقفة وهي النموذج المثالي للمذيعة غير المتكلفة.

وتتابع شويكار الجيل الجديد من الفنانين وترى أن لديهم قدرات جيدة ومنهم أحمد مجدي وأحمد داود وأحمد حاتم ومحمد فراج، أما الممثلات يعجبها أمينة خليل وأسماء أبو اليزيد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *