أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المشاهير / غادة عادل تكشف أسباب طلاقها لأول مرة.. وتؤكد: هلبس كل نفسي فيه

غادة عادل تكشف أسباب طلاقها لأول مرة.. وتؤكد: هلبس كل نفسي فيه

في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان طلاقها من المخرج مجدي الهواري، تحدثت الفنانة المصرية غادة عادل عن حياتها بعد الطلاق والصـ ـعوبات التي تواجهها.

غادة كشفت أنها بعد طلاقها صـ ـدمـ ـت في الكثير من الأشخاص، حيث أنها بدأت تواجه الحياة بمفردها عكس ما كان يحدث أثناء زواجها، حيث قالت: “أنا كنت انسانة مركزة في بيتي وفي حياتي وبنزل من البيت فقط عندما يكون لدي تصوير وأخلص وأرجع”.

وأضافت: “فجأة حصل طبعا تغييرات في حياتي، غـ ـصـ ـب عني بدأت أواجه العالم لوحدي، كان قرار صـ ـعب لكنه أصبح أمر واقـ ـع، وهنا بدأت اتـ ـصـ ـدم في الناس، لأني لم أكن أتعامل معهم بمفردي أو بشكل مباشر”، لافتة إلى أنها كانت تثق في الناس ثقة عمياء.

وأكدت أنها بدأت في التغيير من نفسها، وأنها أصبحت لا تهتـ ـم بآراء الآخرين بها، قائلة: “هلبس كل اللي نفسي فيه، وهسافر في أي مكان أريده، وهعمل كل حاجة نفسي اعملها، لأني قررت أكون نفسي ولا أسمح أن أحد يفرض رأيه عليا لأن لن يرضـ ـى عنك أحد في النهاية”.

غادة عادل قالت إن طلاقها من مجدي وقع منذ شهور، ولكنها التزمت الصـ ـمت ولم تعلن عن ذلك امتـ ـثالا لرغبة زوجها السابق ووالد أبنائها، الذي لم يرغب في إعلان الخبر.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

شاهد أيضاً

“شغـ.ـال في محل بقالة ومحـ.ـد ش بيسـ.ـأل عليا ومـ.ـستني فـ.ـرصة”..حسين الشريف أشهـ.ـر ضـ.ـابط في السـ.ـينما في أخـ.ـر ظهور له

كـ،ـشـ،ـف الفنان حـ،ـسـ،ـين الشـ،ـريف، الذي اشتـ،ـهر بدور الضابط في السينما المـ،ـصـ،ـرية، عن أسـ،ـباب غـ،ـياـ،ـبه عن …

مـ.ـات وحـ.ـيدا في شقته قبل ولاد ة أبنه الصـ.ـغير ونجـ.ـله فنان صـ.ـاعد..وأمتـ.ـلك ثـ.ـروة كبيرة و”خناقات” بين طليـ.ـقته الفنانة وأر مـ.ـلته وصـ.ـلت لمحـ.ـكـ.ـمة الأسـ.ـرة..ما لا تعـ.ـرفه عن وائل نور

وائل نور ر حـ،ـل في سـ،ـن صـ،ـغير ولكنه قد م عدد كبير من الأعمال الفنية …

دنيا سمير غانم تعـ.ـلـ.ـق على أز مـ.ـة رشوان توفيق مع ابنتها :”مامي في عـ.ـز مـ.ـرضـ.ـها موصـ.ـياني عليه”

تعليـ،ـق دنيا سـ،ـمـ،ـير غـ،ـانـ،ـم حول از مـ،ـة رشـ،ـوان توفيق، لا زا لت عـ،ـمليـ،ـات البحث مـ،ـسـ،ـتمـ،ـرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *