قصة تحـ.ـولها من «طارق» إلى «حنان» دون عـ.ـلم أسـ.ـرتها وقـ.ـذ فها “العيال بالطـ.ـوب”..ور فـ.ـضـ.ـهـ.ـم إسـ.ـتلام «جـ.ـثـ.ـمانها».. محطات في حيـ.ـاة «مـ.ـس انشـ.ـراح»

إنطلـ،ـقت في عالم السينما المـ،ـصرية بقـ،ـوة لمور هبتها الفـ،ـريدة وخـ،ـفة ظـ،ـلـ،ـها وـ،ـملـ،ـامحـ،ـها التي توحـ،ـي للمـ،ـشاهد الفـ،ـكاهة دون أن تتفـ،ـوه بأي كـ،ـلـ،ـمة، وعلي الر غـ،ـم من قـ،ـلة أد وارها إلا أنها إستـ،ـطـ،ـاعـ،ـت أن تحـ،ـقق من الكثير من الشـ،ـهرة والواـ،ـسـ،ـعة والنجاح الكبير.

وإشتـ،ـهرت بـ دور كـ،ـوريا في فيلم عـ،ـسـ،ـكـ،ـر في المعـ،ـسـ،ـكـ،ـر مع الفنان محمد هنـ،ـيدي والفنان حسن حسني والفنان صلاح عبد الله، ولكنها ظـ،ـلـ،ـمـ،ـت إعـ،ـلامياً فلم يعد أحـ،ـداً يهـ،ـتم لها من الإعلاميين أو برا مج التوك شـ،ـو وكذلك المواقع الإلكترونية الأخـ،ـبارية التي كتبت فقط عنها حـ،ـينما تو فـ،ـيت في ظـ،ـروف غـ،ـامـ،ـضة دون أن يد ري أحداً بذلك الخبر أو حتي معـ،ـرفة تفاصيـ،ـل الو فـ،ـاة، إنها الفنانة الرا حـ،ـلة “حـ،ـنان الطـ،ـويل”.

نشـ،ـأتهافي اليوم الثاني عشر من شـ،ـهر فبراير لعام 1966 ولد “طـ،ـار ق” وهذا هو الإسـ،ـم الحقـ،ـيقي للفـ،ـنانة “حنان الطويل” قبل أن تتحـ،ـول  من ذ كـ،ـر إلي أنثـ،ـي بإحدـ،ـي الدول العـ،ـربية، دون أن تخـ،ـبر أهلها بذلك واضـ،ـعة إياهـ،ـم أمام الأمـ،ـر الواقـ،ـع.

سـ،ـر تحـ،ـولهافي إحدي التصـ،ـريحات الصـ،ـحفية التي أجـ،ـرتها معها جـ،ـريدة “الرياض” السعودية، أوضـ،ـحـ،ـت من خلالها أن الأسبـ،ـاب الداـ،ـفعة لتحـ،ـولها  من ذكـ،ـر إلي أنثـ،ـي هي أنها كانت دائـ،ـمة الشـ،ـعور بأنها أنثـ،ـي علي الر غـ،ـم من ملامـ،ـح الذ كـ،ـورة التي ولد ت بها، وذ كـ،ـرت بأنها قبل عـ،ـمـ،ـلـ،ـية التحـ،ـويل كانت تضـ،ـع “مـ،ـكياج” كـ،ـباقي النـ،ـساء ومن المفـ،ـترض حـ،ـينها أن “رـ،ـجـ،ـل”،

بالإضافة إلي تـ،ـربية شـ،ـعـ،ـر رأسـ،ـها، وهذا الأمـ،ـر جـ،ـعلها توـ،ـاـ،ـجـ،ـه صـ،ـعوبة مع الجـ،ـيران والمـ،ـضايـ،ـقات التي دائماً تتعـ،ـرض لها، وكثـ،ـيراً ما كان يقذ فها الأطـ،ـفال بالحـ،ـجـ،ـارة عندـ،ـما تمـ،ـر من الشاـ،ـرع.

بدايتها الفنـ،ـيةكان لديها شـ،ـغـ،ـف وميـ،ـلاً إلي الفـ،ـن الإستـ،ـعـ،ـراضـ،ـي وأحـ،ـبته كثيراً، وهذا ما دفـ،ـعها للإنـ،ـضـ،ـمام إلي إحدـ،ـي الفـ،ـر ق الإستـ،ـعـ،ـراضية، وكان لديها مـ،ـوهبة أخـ،ـري وهي الغنـ،ـاء، فقد إسـ،ـتـ،ـطاعـ،ـت أن تغـ،ـني بالعـ،ـديد من الطـ،ـبقات الصـ،ـوتية، لذلك إستطـ،ـاعـ،ـت أن تعـ،ـتمـ،ـد من قبل المـ،ـهـ،ـن المـ،ـوسـ،ـيقية حينها.

إنطـ،ـلقـ،ـت في عالم السـ،ـينما المـ،ـصـ،ـرية بقـ،ـوة لموهـ،ـبتها الفـ،ـريدة وخـ،ـفة ظـ،ـلها ومـ،ـلامـ،ـحـ،ـها التي توحـ،ـي للمـ،ـشـ،ـاهد الفـ،ـكاهة دون أن تتفـ،ـوه بأي كـ،ـلمة، وعلي الرغـ،ـم من قلـ،ـة أدو ارها إلا أنها إستـ،ـطاعـ،ـت أن تحـ،ـقق من الكثـ،ـير من الشـ،ـهرة والواسـ،ـعـ،ـة والنجاـ،ـح الكبـ،ـير.

وشـ،ـعـ،ـرت بأنها سعيـ،ـدة إستـ،ـقبالاً بحيـ،ـاتها الجديدة كـ أنثـ،ـي بعد ما تحوـ،ـلت  ، لافتة علي أنها لم تلتـ،ـفت نـ،ـهائـ،ـياً إلي أي إنتـ،ـقـ،ـادات وأقـ،ـر بـ،ـها من أهلـ،ـها الذين رفـ،ـضـ،ـوا ذلك وأعتـ،ـرضـ،ـوا علي تحوـ،ـيلها.

أول ظهـ،ـور سينـ،ـمائي في عام 1999 رـ،ـشـ،ـحـ،ـت للمشاركة في فيلم “عبـ،ـود علي الحدود” مع الفنان الراحـ،ـل علاء ولـ،ـي الد ين، وكان هذا هو أول أدوارها الفنية للسينما المصرية، ولـ،ـفـ،ـتت إنتباـ،ـه المـ،ـخـ،ـر ج المصري “شـ،ـريف عـ،ـرفة” وتيقـ،ـن بأنها فنانة لديهـ،ـا من المو هبة ما يؤهـ،ـلها إلي أدوار أكبر وأكـ،ـثر قـ،ـوة، ور شـ،ـحـ،ـها لدور “ميـ،ـس إنشـ،ـراح” في فيلم “الناظـ،ـر” بعام 2000.

وقدمـ،ـت خلال مـ،ـشوارها الفني الصغير في عالم السـ،ـينما 5 أفلام وهـ،ـم “55 إسعـ،ـاف، الناظـ،ـر، عـ،ـسـ،ـكر في المعـ،ـسـ،ـكـ،ـر، عايز حقـ،ـي، عبود علي الحدود”، وأشـ،ـارت علي أنها قد حـ،ـظيـ،ـت بفـ،ـرصـ،ـة كـ،ـبيرة مـ،ـضـ،ـاهاة ببنـ،ـات جيـ،ـلها المـ،ـتواجدـ،ـات علي السـ،ـاحة الفنـ،ـية، ولافتـ،ـت علي أنها لديها الر غبـ،ـة فتقديم الأدوا ر المـ،ـغـ،ـريـ،ـة إذا طلبـ،ـت منها في سـ،ـياق الدراما.

مشـ،ـوـ،ـارها الفني للمـ،ـسر حـ في عام 2001 خـ،ـاضـ،ـت التجـ،ـربة الوحـ،ـيدة لها علي خـ،ـشبـ،ـة المـ،ـسـ،ـرـ،ـح من خلال مـ،ـشاركـ،ـتها في مـ،ـسـ،ـرحية “حـ،ـكيم عـ،ـيون”.

مع الفنان الراحـ،ـل علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز، وأحمد حـ،ـلـ،ـمي، وجـ،ـسـ،ـدت بها دور الزوجة التي دائماً ما تعـ،ـانـ،ـي من المعاـ،ـملة الجـ،ـافة التي يعاملـ،ـها بها زوجها، وأخـ،ـر ظهور لها كان فيلم “عايز حـ،ـقي” مع الفنان هاني رمزي، في عام 2003.

وفـ،ـاتـ،ـهافي اليوم الأول من شهر ديسمبر عام 2004، تو فاها الله عن عـ،ـمـ،ـر يناهـ،ـز 38 عام، وتعـ،ـددت الأراء حول أسـ،ـباب الوفـــ  ـــــــاة، فمنـ،ـهـ،ـم من قال بأن أهلـ،ـها كانوا يريدون أن يأـ،ـخـ،ـذوها إلي مسـ،ـتشفـ،ـي الأمـ،ـراض العـ،ـقليـ،ـة بالقـ،ـوة،

وأثنـ،ـاء إحـ،ـدي الجـ،ـلسـ،ـاـ،ـت الكهـ،ـربائية التي تعـ،ـرضـ،ـت لها تـ،ـوـ،ـفـ،ـيت جـ،ـرائها، وفي الـ،ـجاـ،ـنب الأخـ،ـر من أراء الطـ،ـب النفـ،ـسـ،ـي قيل بأن المـ،ـتحـ،ـولين  تكون نـ،ـسـ،ـبة إصـ،ـابتهـ،ـم بالإكتـ،ـئاب ثم  تكون مـ،ـر تفعة جـ،ـداً مـ،ــ،ـضاهاة بغـ،ـيرهـ،ـم من البـ،ـشـ،ـر الطبـ،ـيعين، وبالأخـ،ـير هناك من قال بأنها تو فيـ،ـت إثـ،ـر أزمــــ  ـــة قـ،ـلـ،ـبية مفـ،ـاجئة.

لم تنـ،ـس أـ،ـهلـ،ـها ذلك المـ،ـوقـ،ـف لها وتـ،ـحـ،ـولها ر غـ،ـماً عنـ،ـهـ،ـم ود ون موافـ،ـقتـ،ـهـ،ـم، لذا رفـ،ـضـ،ـوا أن يقـ،ـومـ،ـوا بإسـ،ـتلام “جثـــــــ  ــــتها”، وعـ،ـند ما وصـ،ـل الخـ،ـبر إلي “أشـ،ـرف ذكـ،ـي” نقيب المهـ،ـن التمثيلية، قـ،ـرر أن يقـ،ـوم هو بإسـ،ـتلام الجــــ  ـــــــثة ود فنـ،ـها وتحـ،ـمـ،ـل كافـ،ـة المـ،ـصـ،ـاريف الخاصـ،ـة بالد فـ ـــن.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.