foot-dz

«شريط فيديو» أسكـ ـتها عن الحق في قـ ضـ ـية مُـ ـقـ ـتل إبنتها هبه.تـ ـو رط إبن نظيف في الحـ ـــادث وأعتـ ـرفت بتـ ـعاطـ ـي نجلتها المـ ـخـ ـدرات ..” ليلي غفران” التي ضـ ـر بت رقم قيا سي في الزواج واصـ ـيبـ ـت بالشلـ ـل وعايشة بالد مـ ـوع الصناعيه

في التقرير التالي يرصـــ ـــــد لكم «التحرير لايف» 17 معلومة عن المطربة المغربية ليلى غفران..

 

1- اسمها الحقيقي جميلة عمر بوعمرت، وتبلغ من العمر 56 عامًا.

 

2- ولدت في المغرب يوم 19 مارس عام 1961.

 

3- بدأت المسيرة الغنائية في عام 1988 بعد إصدارها لأول ألبوم غنائي بعنوان “عيونك قمري”.

 

4- زادت شهرتها بعد غنائها باللهجة المصرية، وحصولها على الجـ ــنـ ـسية، وعليه نقلت إقامتها إلى القاهرة، وأصد رت عددًا من الألبومات باللهجة المصرية.

 

5- تُعد الفترة ما بين 1988م وحتى عام 1998م هي الأكثر شهرة وتألقًا في مشوار الفنانة المغربية.

 

6- أطلـــ ــــ ــقـــ ــــــت 13 ألبومًا أشهرهم: “الجـ ـــــ ـــــرح من نصيبي، وساعة الزمن، وأكتر من أي وقت، وكل شيء ممكن، وانا آسفة، واسألوا الظـ ـروف”.

 

7- ابتعدت عن الوسط الفني لمدة 3 سنوات، ثم عادت عام 2001 من خلال التعاقد مع شركة “روتانا” التي أصدرت لها ألبوم بعنوان “ساعة زمن”، إلا أن تراجع نجوميتها بسبب نقـ ـص الد عاية جعلها تتهـ ـم الشركة بالتقـ ـصير، وتر فع دعوـ ـى قضائية لإلغـ ـاء العقـ ـد عقب ألبوم “أكتر من أي وقت” عام 2005م.

 

8- اشتهرت بتميزها في الأغنية الدرامية، واتّبعت طريقة تجديد وإعادة توزيع العديد من الأغاني الناجحة لكـ ـبار الفنانين أمثال: عبد الحليم حافظ ومنها أغاني”جبـ ـار، وحبك نار، وكامل الأوصاف”، وكذلك أغاني للسيدة وردة الجزائرية.

 

9- دخلت في عدد من المشـ ـاكل القضـ ـائية، أولها حينما أقا م الملحن السعودي “سراج عمر” ضـــــ ــــ ـدها دعوى قضا ئية، يتهــ ــــ ــــتمها بغناء أغنية “مقادير”، للراحـ ـل طلال مد اح، وضمّها لألبوم لها صدر في 2001، وفي نفس العام واجهت مشـ ـكلة مع الضرائب في مصر، حيث ألز متها بدفع مبلغ مليون و300 ألف حنيه، بخلـ ـاف مشـ ـاكلها مع أزواجها.

 

10- تزوجت “ليلى” 6 مرات في حياتها، من بينهم رجال داخل الوسط الفني، مثل إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها عددًا من الألبومات، وأنجبت منه ابنتها الراحلة “هبة”، وكذلك تزوجت من المطرب العراقي فؤاد مسعود، وأيضا من رجل الأعمال اسماعيل خورشيد، والمخرج أنس دعية، فيما كانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال مراد أبو العينين، الذي انفـ ـصلت عنه في أغسطس 2015، رغـ ـبة في عودتها مرة أخرى للغناء.

 

11- تعـ ـر ضت لصـ ـد مة عمرها في 27 نوفمبر 2008 حينما اتصل بها زوج ابنتها “هبه” صاحبة الـ 23 عامًا، وأخبرها أنه وجدها مطـ ـعــــــ ـــــــو نة في شقة صديقتها “نادين” بأحد أحياء مدينة 6 أكتوبر، وقام  بنقلها إلى مستشفى “دار الفؤاد” حيث لفــــ ــــــظت “هبة” آــ خـ ـر أنفا سها، وهو الحــــ ــــ ــادث الذي هـ ـزّ الوسط الفني العربي، وتنا ولته الوسائل الإعلامية بالكثير من التغطيات المرئية والمقروءة.

 

12- أشارت بعض وسائل الإعلام آنذاك إلى احتمالية تـ ـور ط نجل رئيس وزراء مصر الأسبق، أحمد نظيف، في قـ ثل ابنة الفنانة المغربية، نظرًا لوجود علا قة سـ ـر ية بينهما، إلا أن التحقـ ـيقات قادت الشاب محمود العيسوي إلى حبـــ ــــــل المـــ ـشـ ـنقة، بعد اعتـ ترافه بارتـ ـكا ب الجــ ــ ـــ ـريمة، وفق ما أوضحت التحــــ ــــ ـــقيقات التي إطلّـ ـعت عليها “غفران” بنفسها، وتأكدت أنه القـ ـا تـ ـل الحقيقي، على حد قولها في وسائل الإعلام.

 

13- احتــــ ـــ ــجبـ ـت عن الفن والظهور الإعلامي لفترة بعد رحـ ـيل ابنتها، ودخلت في حا  لات اكتــــ ــــ ــئاب وإنكــ ـــــار للواقع الذي تعيشه، ظنًا منها أن ابنتها “هبة” لا تـ ـزال على قيد الحياة، حتى أن د موـ  عها جفّـ ـت من كثرة البكـ ـاء، وذهبت إلى أحد أطباء العيون الذي أخبرها بأن عينيها جا فة تمامًا ومنحها محلول عبارة عن “دـ ـمـ ـ وع صناعية” تعيش عليها حتى هذا اليوم، وفق ما صر حت به في برنامج “ولا تحلم”، مع الإعلامي اللبناني نيشان.

 

 

15- اعتـ ـر فت أنها تعـ ـر ضت لمحا ولات التـ ـضـ ـييق الفني عليها في مصر، بعد رحــ ــ ـــيل ابنتها “هبة”، رافـ ـضة الإد لاء بأسماء من مار سـ ـوا عليها ذلك التضــــ ـــــــييق.

 

16- أهـ ـدت إلى ابنتها الراحـ ـلة أغنية درامية تثـ ـير الد مع بعنوان “الجـ ـرح من نصـ ـيبي”، وقامت بتصويرها “كليب”، إلا أنها تر فض غنائها في أي لقاء إعلامي.

 

17- ظهرت في عام 2014 خلال حفل زفاف ابنتها الثانية “نغم فوزي”، على رجل الأعمال، معتز عفيفي، وقد حـ ـددت دعـ ـاوي الحضور، ولم تجـ ـعلها مفتوحة، نظرًا لرغـ ـبتها في ـعـ ـد م مجـ ـيء بعض الشخصيات الذين ابتـ ـعـ ـــ ــــدت عنهم، بعد متل ابنتها، لصـ، ـدور أقوال مســـ ـــ ــــيئة عنهم تجاه “هبه العقاد”.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock