foot-dz

مات وحيدا في شقته ..وأمتلك ثروة كبيرة كانت سبب في خلافات بين طليقته الفنانة وأرملته بسبب الميراث ..”وائل نور”

رحل في شهر مايو الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وائل نور رحل في سن صغير ولكنه قدم عدد كبير من الأعمال الفنية التي تركت بصمة لدى الجمهور، ورغم أنه اختفى لسنوات عن الشاشة إلا أن جمهوره لم ينسى أعماله.

منذ بداية ظهور وائل نور شهد له النقاد بموهبته الكبيرة، وتوقع البعض أن يكون خليفة للفنان الراحل حسن يوسف لشقاوته وخفة دمه، ولكن الاقدار ساقته لغير ذلك، وكان من أهم أدواره «البخيل وأنا».

بعد تغيب وائل نور عن الشاشة عاد قبل عام من وفاته ليقدم فيلم «الليلة الكبيرة»، وكان شارك في مسرحية «الغابة المسحورة»، وكان يذهب إلى البروفة بشكل يومي.

وفي ليلة وفاته ذكر أصدقائه انه كان معهم في المسرح ورفض أن يذهب إلى شقته، وعندما ألحوا عليه رضخ لهم وذهب إلى شقته في الثانية عشر ليلا، ولم يتم اكتشاف وفاته إلا عندما كسر السائق باب شقته لتغيبه في الصباح على غير عادته فوجده  هامدة.

وائل نور رحل قبل ولادة طفله بأيام قليلة، وقالت زوجته غادة النجار إنه لو عاش لأنجبا المزيد من الأطفال.

وائل نور سبق وتزوج من الفنانة أميرة العايدي ولكنه انفصل عنها بعد إنجاب طفلين.

رغم حرص الفنان الراحل وائل نور على الحفاظ على خصوصية حياته العائلية إلا أن هذه العائلة تتواجد في الوقت الحالي، وبعد مرور شهور قليلة على وفاته، داخل محكمة الأسرة بسبب الصراع بين زوجته الأولى أميرة العايدي وزوجته الثانية غادة على ميراث ابنائهما خاصةً الذين لم يصلوا إلى سن البلوغ بعد.

وائل نور لديه خمسة أبناء، إثنان من زوجته الأولى، بينما انجبت منه زوجته الثانية غادة ثلاثة أطفال وهما جودي وياسين وأيضاً حمزة الذي أنجبته بعد وفاته بأسبوع واحد فقط.

ما لا يعرفه كثيرون أن وائل نور يمتلك ثروة كبيرة وهي عبارة عن عقارات في القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock