قال نادي السباعي الشخصية الحقيقية لشخصية عبدالغفور البرعي والتي أداها الفنان نور الشريف في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، إنه التقى بالفنان نور الشريف أثناء أداءه المسلسل أكثر من مرة، موضحا أن أحداث المسلسل ليست كلها حقيقية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج “باب الخلق” المذاع عبر فضائية “النهار”، أنه خرج للعمل وعمره 5 سنوات بعد وفاة والده، وعند بلوغه 14 عامًا قرر أن يفتح محل بكفر الشيخ، مشيرًا إلى أنه تزوج إحدى أقارب والدته، وبلغت تكاليف الزواج 7 جنيهات.

وتابع أنه اشترى أول بضاعة له بالمبلغ الذي جمعه من هدايا الزواج، لافتا إلى أنه حقق ربح من بيع البضاعة أكثر مما توقع، فقرر شراء مشغولات ذهبية لزوجته، متابعا: “زوجتي كانت وش السعد عليا”.

حيث قال أنه تزوج زوجته في غرفتان بدون أي اثاث يذكر وكان لا يملك اي شيئا سوي 7 جنيهات فقط يوم الصبحية، مؤكدا أنه كان يصر علي ان يعمل ويجتهد .

وأشار إلى أنه اشترى طائرة كما جاء بالمسلسل، بمبلغ 100 جنيه، مضيفا: “قطعتها حتة حتة بنفسي”، ، مؤكدا أنه في عام 1972 كان يمر بعجلته فري اشخاص بولنديين يحرسون طائرة “محطـ ـمة” في الحقول وانه لا يعرف كيف يتعامل معاهم فرأي طالبا يمر فساله ان كان يستطيع ان يتحدث معهم بالانجليزية فسالهم أنه يريد شراء تلك الطائرة فكان منهم ان ردوا :”خدها شيلها” ليسالهم عن السعر ليردوا أدفع ما تريده فعرض عليهم 100 جنيه فوافقوا علي الفور ، مؤكدا أنه اخذها إلى محله بعد أن فككها وباعها بـ650 جنيه في وقتها ،  لافتا إلى أنه تعلم الصبر من عمله، وكان يشعر منذ صغره أنه سيصل إلى مكانة كبيرة، مستطردا أنه أدى فريضة الحج 21 مرة، ويحفظ القرآن الكريم كاملا، ولكنه لا يعرف القراءة أو الكتابة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *