تسـ ـريب رسالة أحمد سعد التي تسببت في فــ سخ خطوبة ريم البارودي.. اقرأ محتواها
close

داول نشطاء مواقع التواصل رسالة مسربة منسوبة للفنان أحمد سعد، قيل أنها الرسالة التي وجهها لزوجته السابقة الفنانة ريم البارودي، والتي تسببت في فسخ خطبتها.

وقد اتضح من الصورة المتداولة أن سعد حاول الاتصال بريم أكثر من مرة، وعندما لم ترد عليه، بعث لها رسالة جاء نصها كالتالي: “حرام عليكي والله.. انتي عارفة ان انتي حبي الوحيد بلاش تغلطي غلطتي وصدقيني مسيرنا لبعض مهما طال الزمن”.

وأضاف: “وياريت تسامحيني وأنا عارف أنك مش هتعرفي تحبي حد زيي، ولا أنا أقدر.. ياريت تردي عليا”، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الرسالة حتى الآن.

وكانت ريم البارودي قد قامت مؤخرا بإصدار بيان صحفي أكدت خلاله مسؤوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”، خاصة فيما يخص كلامها عن طليقها الفنان أحمد سعد.

ريم أكدت أنها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، خاصة وأنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، موضحة ان أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

وفي النهاية طالبت الصحفيين بإغلاق ملف علاقتها السابقة مع طليقها، مؤكدة أن الأمر أصبح لها مجرد “صفحة وتم غلقها”، ولا ينبغي تداول أخبار حياتها الشخصية في كافة المواقع بهذا الشكل.

وكانت ريم قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية وبعد أن ارتبطت بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت بقولها: «لا تعليق»، وقالت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

ريم قالت إنها كانت تستطيع أن تفعل مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب وأن تأخذ أحمد سعد منها مرة ثانية، ولكنها أغلقت هذه الصفحة تماما، ولا تحب أن تخرب بيت أحد.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *