foot-dz

حــ ــــر يق ضخم بالموسكي يتجدد مرة اخرى في حارة اليهود وسقوط اكثر من 50 شخص حتى الان ..بالفيديو

عـ ـادت النيـــ  ـــــران إلى الاشت عال للمرة الثالثة في عمارة الموسكي المن كوبة، وتصاعدت ألسنة النيران إلى السماء بصورة كثيفة، في الوقت الذي دف عت فيه الإدارة العامة للحماية المدنية، بأكثر من 40 سيارة إطفاء، و10 خزانات مياه سعة الواحد منها 35 ألف لتر، في محاولة للسيطرة على الح ريق الذي نش ب اليوم، في عمارة تجارية بأول منطقة الموسكي وبالتحديد في حارة اليهود، عقب صلاة الجمعة، حيث بدأ الحريق بـ3 محلات لبيع الملابس بالطابق الأول، وسرعان ما امتد إلى باقي الأدوار، لسرعة اشتعال النيران بالملابس.

ويكافح رجال الإطفاء الحريق المستمر منذ 4 ساعات ونصف تقريبا في محاولة للسيطرة عليه، كما تم الاستعانة بسيارة إطفاء بسلم هيدروليكي للوصول أبعد نقطة.ونقلت سيارات الإسعاف المتمركزة في منطقة العتبة، 3 من رجال الإطفاء إلى المستشفى، بعد إص ابتهم بحالات اخت ناق ح ادة، أثناء محاولة السيطرة على الح ريق اله ائل.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الجمعة، ارتفاع عدد مصـــ  ــــابي الحـــ  ـــــريق الذي نشـــــ  ـــب بمخزن في منطقة الموسكي بوسط القاهرة، إلى 51 شخصًا.

وكشف خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، في بيان اليوم، عن نشر 20 سيارة إسعاف مجهزة بمحيط موقع الحـــــ  ـــــريق، حيث تم إسعاف 41 حالة بموقع الحـــــ  ــــــادث وغادروا، كما تم نقل 20 أخرين منهم 19 إلى مستشفى أحمد ماهر، وحالة إلى مستشفى سيد جلال.

كان حــــ  ــــــــريق هائل شبّ بأحد المباني التجارية بمنطقة الموسكي، حيث اندلعت ألسنة اللــــــ  ـــــهب وسط محاولات رجال الإطفاء السيطرة عليها قبل أمتدادها للمحلات المجاورة.

وفي وقت سابق من اليوم، كانت وزارة الصحة أعلنت إصابة 15 مواطنا جراء الحريق، نقل بعضهم إلى مستشفى أحمد ماهر لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق