تـ.ـزوجـ.ـت عبدالمنعم إبراهيم فانتـ.ـظـ.ـرها 20 عامًا ليتـ.ـزوجها ويجـ.ـمعـ.ـهـ.ـما :قـ.ـصـ.ـة حـ.ـب وفيق لـ كـ.ـوثـ.ـر العـ.ـسـ.ـال
close

كانت كــ،ـوثـ،ر العـ.ـسـ.ـال ابنة خـ،ـالة الفنان الراحـ،ـل محمد وفيق، كما أن عـ،ـائلتها تـ،ـعيـ،ش أمام منزل عائلته، إلا أن القـ.ـدر فـ.ـر ق بيـ،ـنهـ،ـما، بعد أن تزوجـ،ـت من عبدالمنعم إبراهيم.

رغـ،ـم مـ،ـشـ،ـوارها الطـ،ـويل وسـ،ـجـ،ـلها الحـ،ـافـ،ـل بالأعـ،ـمـ،ــ،ـال الفـ،ـنية، منذ بـ،ـدايتـ،ـها في ستـ،ـينـ،ـيات القـ،ـرن الماضـ،ـي، يظـ،ـل آخـ،ـر دور بـ،ـارز جـ،ـسـ،ـدته في أذهـ،ـان الكثيرين، شـ،ـخـ،ـصية «د رية» زوجة الوزير في مسلسل «لن أعـ،ـيش في جـ،ـلـ،ـباب أبي»، لتـ،ـختـ،ـفـ،ـي بـ،ـعـ،ـدها عن الأنـ،ـظـ،ـار لاعـ،ـتزالها الفن، لكنها كانت تطـ،ـل على الجمهور من خلال أحاـ،ـديث زوجها محمد وفيق، والذي كان متـ،ـمـ،ــ،ـسـ،ـكًا بتـ،ـأكيد حـ،ـبه لزوجته كـ،ـوثر العـ،ـسـ،ـال، والتي تحـ،ـل ذ كـ،ـرى  ـ،ـفـ،ـاتها الثالثة، اليوم.

ويقول «وفيق» عن تلك الفتـ،ـرة: «كنا صـ،ـحـ،ـاب أوي طول عـ،ـمـ،ـرنا، وقـ،ـرايب وساـ،ـكنيـ،ـن جـ،ـنب بعـ،ـض، وبعدـ،ـين فـ،ـر قـ،ـت بينـ،ـا الأيام».

واعتـ،ـرف الفنان محمد وفيق، خلال برنامج «عـ،ـقـ،ـد النـ،ـجـ،ـوم» أنه كان خـ،ـجـ،ـولًا، وهو ما كان يـ،ـدفـ،ـعه لعـ،ـد.ـ،ـم التصـ،ـريح بحـ،ـبه للطـ،ـرف الآخـ،ـر، لتتجـ،ـه كو ثر إلى عبدالمنعم إبراهيم كزوجة رابعة له، وتعيـ،ـش معه 20 عامًا حـ،ـتى وـ،ـفـ،ـاته.

ور غـ،ـم العـ،ـمـ،ـر الطـ،ـويل الذي قـ،ـضـ،ـته كـ،ـوـ،ـثر مع عبدالمنعم إبراهيم إلا أنها وافقـ،ـت دون تـ،ـر دد على الزواج من محمد وفيق في نهـ،ـاية الثمـ،ـانيـ،ـنيات، عـ،ـقـ،ـب عـ،ـرضـ،ـه الأمـ،ـر عليها، ليحـ،ـقق ما تـ،ـمـ،ـناه بعد عـ،ـقـ،ـدين من الزمـ،ـان.

واسـ،ـتـ،ـمـ،ـر الحـ،ـب بين كـ،ـوثر ووفيـ،ـق بعد الـ،ـزواج، ورغـ،ـم أنه معـ،ـروف داخل الوسـ،ـط الفني بـ،ـشـ،ـدته وجـ،ـديته، لكنها كانت الوحيـ،ـدة التي استـ،ـطـ،ـاعت أن تجـ،ـعله يـ،ـعبـ،ـر عن مـ،ـشاـ،ـعـ،ـر ه.

ويقول: «مـ،ـشـ،ـاعري دايمًا مـ،ـروية، وربنا يخـ،ـليلي مـ،ـراتي كـ،ـو ثر العـ،ـسـ،ـال، بتـ،ـرويلـ،ـي مـ،ـشـ،ـاعـ،ـري باستـ،ـمرار».

كانت كـ،ـوثر تقلـ،ـق بـ،ـشـ،ـدة على زوجها محمد وفيق، وهو ما يتـ،ـضـ،ــ،ـح من بعـ،ـض المواقـ،ـف التي سـ،ـر د ها: « سـ،ـاعات لما باكل أكـ،ـلة تقـ،ـيلة في الظـ،ـهر وبحـ،ـب أناـ،ـم كوـ،ـثر بتـ،ـأنبـ،ـني، إنه ما يصـ،ـحـ،ـش إني أناـ،ـم بعد الأكل»، مشـ،ـيرًا إلى أنها كانت تخـ،ـشـ،ـى عليه من تـ،ـناول الأطعـ،ـمة التي تـ،ـضـ،ـره صـ،ـحـ،ـيًا، ما يجـ،ـبره في كثـ،ـيرٍ من الأحـ،ـيان على تنـ،ـاول بعض الوجـ،ـبات دون أن تعـ،ـرف.

دائـ،ـمًا ما تـ،ـصاـ،ـب كوـ،ـثر العـ،ـسـ،ـال بالمـ،ـر ض في حـ،ـالة تعـ،ـرضـ،ـها لحـ،ـالة حـ،ـز .ن، خاصةً فيما يتعـ،ـلق بزوجها محمد وفيق، والذي قال: «بخاـ،ـف أز علـ،ـها، لما بتـ،ـزعـ،ـل بتـ،ـعيـ،ـا، فبخـ،ـاف أز عـ،ـلها»، كما أنها كانت لا ـ،ـتـ،ـخـ،ـشاه: «لما بـ،ـز غـ،ـر لها وببـ،ـصـ،ـلها كده ولا بـ،ـيهمـ،ـها».

واعـ،ـتبر وفيق أن سبـ،ـب نجـ،ـاح عـ،ـلاقتـ،ــ،ـهـ،ـما هو الثقـ،ـة، وقال في هذا الشـ،ـأن: «أنا وكـ،ـوثـ،ـر مالنـ،ـاـ،ـش غير بعـ،ـض، يعني هي مـ،ـالـ،ـهاش غيري وأنا ماـ،ـليش غيـ،ـرها، إحنا مـ،ـاليين حـ،ـياتـ،ـنا ببعض»، ورغـ،ـم ذلك لم يكـ،ـن لهما أبنـ،ـاء.

وفـ،ـاء محمد وفيق لكـ،ـوـ،ـثر العـ،ـسـ،ـال د ام بعد أن توفـ،ـيـ،ـت، بلجـ،ـوئه إلى التـ،ـبـ،ـرع بمـ،ـجـ،ـوهـ،ـراتها إلى مسـ،ـتـ،ـشفى  الأطـ،ـفال 57357، ثم تـ،ـبرع بشـ،ــ،ــ،ـقة المهندسين، والتي عـ،ـاش فيها بـ،ـجـ،ـوار زوجـ،ـته، وبالأثـ،ـاث إلى بعـ،ـض الـ،ـشباـ،ـب المـ،ـقـ،ـبل على الزـ،ـواج.

وحـ،ـرص وفيـ،ـق على أن يـ،ـجـ،ـاور زوجته بعد وـ،ـفاتـ،ـها، بعد أن عـ،ـاشـ،ـا سـ،ـويًا في حـ،ـياتهـ،ـما، وهو ما سـ،ـرده الكاتب أكـ،ـرم السـ،ـعـ،ـدني في مجلة روز اليوسف في مارس 2015، والذي كـ،ـشـ،ـف أن وفيق في آخـ،ـر أيامه كـ،ـتب لـ،ـسـ،ـمـ،ـر وإسلام، سكـ،ـرتيرته وسـ،ـائقه، على الورق مـ،ـكان مفاتيـ،ـح المدـ،ـفـ،ـن الخاـ،ـص به، والذى سبقـ،ـته إليه كـ،ـوثـ،ـر، ليلـ،ـحق بها في مارس 2015.

كـ،ـوثر العـ،ـسـ،ـال ممـ،ـثلة وُلدت عام 1939، وبدأت العمل الفني في منتـ،ـصـ،ـف الستـ،ـينـ،ـيات، وقد*مـ،ـت العديد من الأفلام منذ ذلك الحـ،ـين وحتى اعـ،ـتزالـ،ـها في عام 1996، ومن أعـ،ـمالها «نحـ،ـن لا نـ،ـز رع الشـ،ـوك»، و«أنف وثلاثة عـ،ـيون»، و«حـ،ـافية على جـ،ـسـ،ـر الذ هـ،ـب»، وتوـ،ـفـ،ـيت عن عـ،ـمـ،ـر نـ،ـاهـ،ـز 74 عامًا بعد صـ،ـراع مع الـ،ــ،ـمـ،ـرـ،ـض، في 30 سبتمبر 2013.

المصدر: المصري اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *