ضبـ ـطت أجهزة الأمن في القليوبية اليوم، الاثنين، 3 أشخاص من أقارب سيدة ذبـ ـحـ ـها زوجها بسبب مصروف البيت في رمضان بدائرة مركز طوخ، وذلك لاتهـ ـامهم بالاعـ ـتداء بالضـ ـرب على الأطباء في قسم استقبال مستشفى بنها الجامعي.

كان أقارب المجـ ـني عليها تعـ ـدوا بالضـ ـرب على الأطباء، لرغبتهم في تسلم جثة الضحية لدفـ ـنها قبل استكمال الإجراءات القانونية، ما أدى إلى إصـ ـابة طبيب العـ ـناية المـ ـركزة وإحداث تلفيات في قسم الاستقبال.

بدأت أحداث الواقـ ـعة حينما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بـ ـلاغا بوجود مشـ ـاجرة وقـ ـتـ ـيل ومصـ ـاب بقرية بلتان بدائرة المركز.

انتقل إلى موقع الحادث العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين مـ ـصـ ـرع ربة منزل على يد زوجها وإصـ ـابة شقيقه عندما تدخل للدفاع عن الزوجة.

وتوصلت التحريات أن الزوج المتـ ـهم سيـ ـئ السمعة ومطـ ـرود من منزل العائلة واليوم عاد للمنزل، وتشـ ـاجر مع زوجته التي طالبته بتوفير نفقات المنزل والأبناء خاصة مع حلول شهر رمضان، فرفض الزوج، وحدثت بينهما مشـ ـاجرة.

وتبين أن الزوج استـ ـل سكـ ـينًا ووجه للمجـ ـني عليها عدة طـ ـعـ ـنات لفـ ـظت على أثرتها أنفـ، ـاسها في الحال، وعندما تدخل شقيقه لمنـ ـعه طـ ـعنه عدة طـ ـعـ ـنات نافذة فأصـ ـابه بإصـ ـابات بالـ ـغة ونقل للمستشفى في حالة خطـ ـيرة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *