بعدما أجرى الإعلامي شريف مدكور عملية استئصال ورم سرطان القولون اليوم أول أيام شهر رمضان تبركا بهذه الأيام المباركة، وإصرار منه على عملها تحت أيدي أطباء مصر، انتشرت رسائل دعاء ودموع على مرض الإعلامي شريف عامر متمنين له نجاح العملية.

وجاء ضمن من طلب الدعاء له ودعمه في مرضه الإعلامية ريهام سعيد حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع الصور “انستجرام” صورة للإعلامى شريف مدكور معلنة دعمها له، قائلة: ادعوا لـ شريف مدكور.. كلنا معاك.

ودخل الدكتور أحمد عوض الله، مدير مركز دار الطب، في نوبة بكاء علي الهواء، خلال استضافته ببرنامج ‘شارع شريف’، تقديم الإعلامي ‘شريف مدكور’، المُذاع عبر فضائية ‘الحياة’.

وعقب بكاء عوض الله، قام ‘مدكور، باحتضانه، قائلا: تسلم لي، وأنت بالنسبة لي صديق وطبيب مصري أتشرف به.

وكشف مصدر من داخل مستشفى دار الشفاء بالعباسية، نجاح العملية الجراحية الإعلامي شريف مدكور لاستئصال ورم سرطان القولون.

وأكد المصدر أن حالة مدكور مستقرة، وتم نقله لأحد غرف المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأوضح المصدر، أنه تم تركيب جهاز مضخة التسكين الذاتي لمدكور، مما يجعله ينام معظم الوقت، لافتاً إلى أنه سوف يظل تحت الملاحظة لمدة ثلاثة أيام، لا يتناول خلالها الطعام أو الشراب.

وأشار المصدر، إلى أنه عقب انتهاء مدة الملاحظة، ويبدأ يتناول الطعام والشراب، يتم تشخيص الحالة، ومعرفة مدى قدرة الأمعاء والقولون على العودة للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. ليتم بعدها تحديد نوعية الأدوية التي سوف يستخدمها عقب الخروج من المستشفى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *