ما جاوبتش كويس في الجغرافيا” فتخلصت من حياتها : سر انتــــ ـــحار طالبة الثاني ثانوي في البحيرة اليوم

0 122

أقدمت طالبة بالصف الثاني الثانوي مقيمة بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، علي الإنتــــ  ـــــــحار بتناولها حبة من حبوب حفظ الغلال القــــ  ـــــاتلة، لمرورها بضغوط نفسية عقب أدائها إمتحان مادة ” الجغرافيا” وعدم الإجابة عن أسئلته وخشية من رسوبها.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة الدلنجات بوصول، “ندي.م.ح”، طالبة بالصف الثاني الثانوي ومقيمة بمدينة الدلنجات، مصابة بحالة تسمم فسفوري نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، للمستشفى المركزى وعلي الفور تم تحويلها لمركز السموم بمستشفي إيتاي البارود العام لتلقي العلاج اللازم ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها بالتسمم.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين تناول الطالبة قرصا من حبوب حفظ الغلال، عقب الخروج من اداء الامتحان في مادة الجغرافيا، لعدم تمكنها من الإجابة الصحيحة.

وبسؤال والدها” م.ح “، أفاد بأن ابنته تناولت قرصا من حبوب حفظ الغلال بسبب عدم قيامها بالحل في إمتحان مادة ” الجغرافيا”، وتعرضها لضغوط نفسية من ذلك.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت تشريح الجـــــ  ـــــثة بمعرفة الطب الشرعي، والتصريح لأهلية المـــــ  ــــتوفية بدفن الجثــــ   ــــــــمان عقب ورود صورة من التقرير المبدئي لسبب الوفــــــ  ـــــاة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق