شاهد ..سمية الخشاب تهـ ـدد أحمد سعد: «فضايحك كتيرة وسترتك كتير ..ومعايا سيديهات تهـ ـز الرأي العام  وهفضـ ـحك علي الهواء !

نفت الفنانة سمية الخشاب الاتهـ ـامات التي وجهها لها زوجها السابق الفنان أحمد سعد خلال حلوله ضيفا على برنامج “شيخ الحارة” من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

أكدت سمية أن كل ما قاله سعد عن استـ ـيلائها على شقته وأمواله كلام غير صحيح وافـ ـتراء منه عليها، مشيرة إلى أنها سترد على كل ما قاله من أكـ ـاذيب بالمستندات والشهود، وفي نفس البرنامج.

وكشفت سمية أنها انتهت من تصوير حلقتها في برنامج “شيخ الحارة” وأنها الآن في مرحلة المونتاج ومدتها 4 ساعات تعـ ـرض على يومين، مشيرة إلى أنها سترد على كل اتـ ـهامات سعد بالمستندات وبالشهود وستفـ ـجر مفاجآت خلال الحلقة ستـ ـهز الرأي العام، بحسب تصريحاتها لموقع جريدة (المصري اليوم).

أضافت في تصريحاتها مؤكدة أنها لم تتخيل ما قاله موضحة أنه تجـ ـاوز كثيرا في حقها واتهـ ـمها بسـ ـرقة لحن أغنية “قلبي يا ناس” وكل هذا كـ ـذب، على حد قولها.

وتابعت قائلة: “اتهـ ـمني أحمد بالكثير دون أي وجه حق أو دليل، جرح في سمعتي بالكثير، وأنا لي معجبين وصاحبة تاريخ فني وأس،، ،اء لكرامتي كإنسانة قبل أن أكون فنانة، وقد سامحته على مصـ ـائب كبيرة تسبب لي فيها لوجه الله الكريم، سترته كثيرا رغم أن الفضـ ـائح لا يوجد أسهل منها، وأمتلك “سيديهات” لأحمد سعد سأكشفها على الهواء مباشرة”.

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.