هذه الحسناء هي زوجة رامز جلال التي أخفاها عن الإعلام؟ وهذا صورة ابنه

انتشرت بسرعة البـ ـرق، صورة للفنان رامز جلال بصحبة فتاة جميلة تردد إنها زوجته التي أخفاها عن الإعلام، ولا يرغب في أن يراها الجمهور.

 

صورة زوجة رامز جلال المزعومة تم تداولها على نطاق واسـ ـع على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد البعض أن هذه السيدة الحسناء هي بالفعل زوجته، لتن أ أهال التعليقات من قبل البعض الذي تغزل بجمالها الهادي.

ومن المعروف أن حياة رامز جلال يحيطها بسـ ـرية شـ ـديدة، حيث إنه لا يظهر أي صورة لزوجته أو ابنه الوحيد الذي يدعى ياسر في الإعلام، للدرجة التي وصل فيها أن البعض كان يظن إنه مازال أعزب، في حين إنه متزوج ولديه ابن.

وكانت هناك شـ ـائعات تفيد بأن رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وإنها ابتعدت عن التمثيل بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

وعلى الرغم من إشارة البعض أن غادة شريف هي زوجة رامز جلال إلا إنه تم نفـ ـي هذه الشائعة، حيث أشار مقربون من رامز جلال إنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

الصورة المزعومة إنها لرامز جلال مع زوجته
وفي سياق آخر، عاد رامز جلال للأضواء من جديد بعد الهدوء الذي يعيشه بعد انتهائه من عرض برنامج المقالب في رمضان والذي كان يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، لينشر صورة له جديدة على حسابه على انستقرام، معلقاً عليها “شوفتوني وأنا عامل طيب…صباح الفل عليكم”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.