فريدة الشوباشي تشعل مواقع التواصل بسبب سخريتها من ملابس زوجة محمد صلاح بـ”زي اللي واقفين على شط الترعة”
close

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي إن ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن هجومها على النجم المصري محمد صلاح، ووصف صورته مع زوجته في الملعب بـ”زي اللي واقفين على شط الترعة”، غير صحيح تمامًا.

وقالت “الشوباشي”، لمصراوي، اليوم الثلاثاء: “الإخوان وحلفاؤهم، وراء نشر هذه الشائعات، والترويج لها على قنواتهم المعروفة، علشان الناس تكرهني، بعد أن فضحت سياسات الجماعة الإرهابية، ووقوفي ضد مخططاتهم”.

وأضافت: “محمد صلاح نموذج للإرادة والكفاح والنجاح، وعلينا جميعا أن نتعلم منه، لأنه نموذج صادق، لا يعرف الكذب، وكذلك زوجته المحترمة، التي تقف بجواره وتسانده في كل المباريات، والفعاليات”.

وتابعت: “الإخوان تريد تشويهي، وهذا أقصى ما يفعلونه، التحريض ضد كل من يعارضهم، وتشويه صورته أمام الرأي العام، وهم يستغلون نجاح النجم محمد صلاح وشعبيته، وحب الملايين له، كما فعلوا مع آخرين”.

وشددت الكاتبة الصحفية، على أن عددًا من أنصار محمد البرادعي، يروجون للأكاذيب ضدها مثل الإخوان، وهو ما يحزنها بشدة، لافتة إلى أن ما يروج كذبا عن الشخصيات العامة، عبر السوشيال ميديا يدعو إلى مراجعة مقولة: “الشعب المصري متدين بطبعه”.

يذكر أن رواد التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، تداولوا “بوست منسوبا إلى الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، تهاجم فيه “الزي”، الذى ترتديه زوجة النجم المصري محمد صلاح أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، واصفة صورة النجم المصري وزوجته بـ”زي اللى واقفين على الترعة”.

المصدر مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *