“كتفـ ـوه جنب أمه”.. لحظة القـ ـبض على المتـ ـهـ ـم بتـ ـمـ ـزيق جـ ـسـ ـد والدته في نهار رمضان بالهرم… (صور)

ظن “محمد. ع” أن جـ ـريمته التي اقتـ ـرفـ ـها بيديه ستمر مرور الكرام، وأنه سيفلت من العـ ـقاب. لم يكتفِ بطـ ـعن والدته في نهار رمضان على مرأى ومسمع من المارة، بل هـ ـدد كل من حاول الاقتراب منه حتى نجح عدد من الجزارين في السيـ ـطرة عليه.

مقطع فيديو لا يتجاوز الـ36 ثانية- يتحفظ “مصراوي” على نشره- يرصد لحظة القبـ ـض على المتـ ـهم بقـ ـتـ ـل والدته بشارع الفادي بمنطقة الهرم، أمس الأحد، وتقييده بالحبال إلى جوار جـ ـثة والدته المغطاة بملاءة، وسط ذهول الحضور، بينما ينـ ـهال الأهالي عليه بالضـ ـرب غضـ ـبًا من فعلته التي استيـ ـقظت عليها المنطقة.

وقال مصدر مطلع على التحقـ ـيقات إن مشـ ـا دة كلامـ ـية حـ ـادة وقعت بين المجـ ـني عليها وابنها “محمد. ع” تطورت إلى مشـ ـاجرة، حاول الابن فيها إجـ ـبار والدته على منحه المال، واعـ ـتـ ـدى عليها بالضـ ـرب، ما دفعها للصـ ـراخ مستـ ـغيثة بالجيران، ليستل بعدها الابن سكـ ـينًا من طيات ملابسه، وأسرع خلف والدته، وسدد لها ط ـعـ ـنات وسط ذهـ ـول المارة لتت ـسـ ـقط غ، ، في دمـ ـائها.

 

وحسب المصدر، حاول المتـ ـهم الفرار لكن الأهالي طـ ـاردوه، وتمكنوا من ضطه، وقي وه بالحبال لحين وصول الشرطة التي تحفظت عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.