جورج قرداحي يكسر قاعدة البرنامج ويقصف جبهة شيخ الحارة ويعجزه عن الرد عليه”فيديو”

في سؤال جرئ وجهته الإعلامية بسمة وهبة للإعلامي جورج قرداحي في حلقة اليوم من برنامج شيخ الحارة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، حيث قالت له، “قالوا عنك أنك تُخفي إسلامك خوفًا”، فرد قرداحي: “أنا يهمني الإنسان في المقام الأول والدين وجد لحماية هذا الإنسان في الدنيا والآخرة”.

وأضاف قرداحي، أنه أعلنها أكثر من مرة أنه لا يفرق بين الدين الإسلامي والمسيحي وذلك لأن التعاليم في الديانتين تتشابه، وأكد أنه لا داعي لتغيير ديانته من المسيحية للإسلام، لأن جوهر الدنياتين متقاربتين في العالم كله.

قال الإعلامي جورج قرداحي أنه في 2016 تعاقد مع قناة الحياة لتقديم برنامج من سيربح المليون والجوائز بالجنية المصري، وكان الإتفاق مع القناة أن يٌقدم البرنامج لمدة 3 سنوات، لكن البرنامج توقف بعد السنة الأولى ولم يُكمل العام الثاني بسبب قلة الإعلانات، وتم الإتفاق لتقديم برنامج توك شو سياسي.

وأكد قرداحي، خلال الحلقة، أن بينه وبين قناة الحياة نزاع قضائي مستمر حتى هذه اللحظة في المحاكم المدنية، وذلك بعدما توقف الحياة عن سداد مستحقاته المالية، على الرغم من أنه بادر وطلب منهم نصف مستحقاته فقط تضامنًا مع الأزمة التي تعيشها القناة، وحينها أخبروه: “أنت برنس”، وعلى الرغم من ذلك لم يدفعوا الباقي وأخذهم بالمحكمة ولازالت القضية مفتوحه.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.