«الجيران لحقـ ـوني في أخر لحظة »..العنـ ـايـ ـة الإلـ ـهيـ ـة تنقذ الإعلامية بسمة وهبة من محاولة قـ ـتـ ـل علي يد البواب
close

نجـ ـت ال​إعلام​ية المصرية ​بسمة وهبة​ من محاولة قـ ـتل على يد شاب أوغندي الجـ ـنسـ ـية وذلك بعد أن إقتـ ـحـ ـم فيلتها بمدينة 6 أكتوبر للسـ ـرقـ ـة.

ووفقاً للتحقيـ ـقات فإن المتـ ـهـ ـم حاول التـ ـعـ ـدّي على بسمة أثناء ارتـ ـكابه واقـ ـعة السـ ـرقة، واستمع فريق التحقيق لأقوالها التي أكّدت في التحقيـ ـقات أنّ الشاب الأوغندي كان يعمل لديها منذ أسبوعين للإهتمام بحديقة الفيلا، واسـ ـتغل سفر زوجها النائب علاء عابد إلى ألمانيا، وقام بمحاولة السـ ـطو على بعض متعلّقاتها وقـ ـتلها داخل غرفة نومها، إلا أنّ العنت ـاية الإلـ ـهـ ـية أنقـ ـذتها من الـ ـمـ ـوت.

وأضافت :”المُـ ـتّهم حضر للعمل عن طريق إحدى المواقع الإلكترونية وانتـ ـهز فرصة سفر زوجي، وذهاب ابنتي إلى المدرسة، وعدم إغلاق باب الفيلا بإحكام، ووجودي بغرفة نومي وحيدة ثم اقتـ ـحـ ـم الغرفة قبل أن أشعر به، وقد اسـ ـتولـ ـى على حلق ألماظ”.

ولهذا قرّرت النيابة تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأوّل لنيابات أكتوبر، حـ ـبس الـ ـمُـ ـتّهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقـ ـيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقـ ـعة، ومن المقرّر نظر قرار تجديد حبـ ـس المُـ ـتّهم اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *