هكذا أصبـ،ـحـ،ـت إيمـ،ـان بسبب “حـ،ـقـ،ـن البوتـ،ـو كـ،ـس” في الـ72 من عمـ،ـرها

عـ،ـلـ،ـى رغـ،ـم بـ،ـلو غها سـ،ـن الـ72، ما تـ،ـز ال الفنانة إيمـ،ـان” محاـ،ـفظة على جمـ،ـالها، وعـ،ـد م تغـ،ـير ملامـ،ـحـ،ـها بتـ،ـاتاً، مع اعتـ،ـمـ،ـادها على حـ،ـقـ،ـن البـ،ـوتـ،ـوكـ،ـس، بـ،ـدر جـ،ـة طبيعية وغـ،ـير مبـ،ـالـ،ـغ بها، وفق ما ظـ،ـهرت عليه في إطـ،ـلالتها الأخيـ،ـرة مع الفنانة المـ،ـصرية إسعاد يونس في برنامج “صا حبة السعادة”.

 

إيمان، واسمها الحقيقي الـ،ـيزابيـ،ـث طاوروس سـ،ـرـ،ـكـ،ـسيان، هي ممثلة لبـ،ـنانية أر مـ،ـنية الأصـ،ـل، عُـ،ـر فت باسـ،ـم “ليـ،ـز سـ،ـر كـ،ـسـ،ـيان”، ثم ذا ع صـ،ـيتها في عالـ،ـم الفـ،ـن باسـ،ـم “إيماـ،ـن”. وهي من مواليد بيـ،ـروت عام 1945.

تخـ،ـر جـ،ـت من كلـ،ـية الصـ،ـيدلة في الجامعة الأمريكية في بيـ،ـروت، ثم در سـ،ـت التمثيل المسـ،ـر حي في نفس الجا معة. وبدأت حيـ،ـاتها الفـ،ـنية على خـ،ـشـ،ـبة المسرح بعد أن اكـ،ـتشـ،ـفها الفنان شـ،ـكيبـ،ـ خـ،ـوري، فقد مـ،ـت العدـ،ـيد من الأعـ،ـمال المسـ،ـرحية العالمية لشكسـ،ـبير وموليير على خـ،ـشبة مسـ،ـرـ،ـح بعلـ،ـبك.

بد ايتـ،ـها الفنية كانت في الخـ،ـامـ،ـسة من عمـ،ـرها عـ،ـند ما اشـ،ـترـ،ـكـ،ـت مع الجمعـ،ـية الأر مـ،ـنية في بيروت في حـ،ـفل غنـ،ـت ومثـ،ـلت فيه باللغة الأر منية حيث أنها تجـ،ـيد عدة لغات وهي الإنجـ،ـليـ،ـزية والألـ،ـمانية والأسبانية، كما أنها مـ،ــ،ـثلت باللغة الفرنسية بجاـ،ـنب الأر مـ،ـنية قبل أن تمثـ،ـل باللغة العـ،ـربية باللهـ،ـجة اللبنـ،ـانية والمـ،ـصرية.

وعلى صـ،ـعيد الدـ،ـراـ،ـما التليفزيونية، شـ،ـاركـ،ـت العدـ،ـيد من الـ،ـنـ،ـجـ،ـوم في الـ،ـكثير من المـ،ـسـ،ـلسلـ،ـات مثل “الثـ،ـعـ،ـلـ،ـب” مع نـ،ـور الشـ،ـريف، “الهـ،ـروب من المـ،ـأز ق” مع يحيـ،ـى الفـ،ـخـ،ـراني، “قـ،ـا تل بلا أجـ،ـر” مع حـ،ـسين فهمي، “العـ،ـمـ،ـة نـ،ـور” مع نبيلة عبـ،ـيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *