نشر الفنان شريف منير، صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة المعتزلة لورا، والتي اعتـ ـزـ ـت الفن عقب زواجها منه، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلق شريف منير على صورة مع زوجته التي لا تظهر معه كثيرًا عبر وسائل الإعلام، قائلا: «مشوار طويل.. أنا و زوجتي».

بدأت لورا التي ولدت عام 1972، حياتها في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطـ ـمح للتحـ ـول للتمثيل إلى أن جاءت الصـ ـدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فوجد وجهها وأداءها ملائم للتمثيل.

وعقب اكتشاف التلمساني لها، قدمها إلى المنتج سامي العدل للمشاركة ببطولة فيلم «البطل» عام 1998، ثم قامت بعدد من الأعمال الأخرى.

وشاركت لورا عبر تاريخها الفني القصير، في 5 أفلام فقط هم: لو كان ده حلم، وسوق المتعة، وأرض الخـ ـوف، والرجل الآخر، والبطل.

التقت الفنان شريف منير، وجمعت بينهما قصة حب أعقبها الزواج عقب وفـ ـاة زوجته الأولى، وأنجـ ـبت منه فريدة وكاميليا، وابتعـ ـدت عن التمثيل بعد زواجها ووجهت كل تركيزها نحو الأسرة.

في أحد اللقاءات التليفزيونية، تحدث شريف منير عن ملابسات الزوج من لورا، مشيرا إلى أنها كانت تخـ ـد م زوجته الأولى بعد إصـ ـابتها بمـ ـرض «سـ ـرطـ ـان القولون».

وأضاف شريف خلال اللقاء، أنه يقدر موقف لورا من زوجته الأولى، موضحا أن أولاده منها «أسماء وفؤاد» يحبونها.

اختـ ـفت لورا عن الأنظار لفترة كبيرة إلا أنها تظهر بين الحين والآخر في عدد من المناسبات العامة والاحتفالات الخاصة، كان من بينها حضور حفل توزيع جوائز «مؤسسة الأهرام» لعام 2016، بينما سجل آخر حضور إعلامي لها في مهرجان الجـ ـو نة النسخة الماضية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *