عاجل …إصـ ـابة الفنان محمد نجم بجلـ ـطة دمـ ـاغية ونقله للعنـ ـاية المركزة بين الحياة والمـ ـوت ..وأبنه يطلب الدعاء له من الجمهور

حالة من القـ ـلق انتابت جمهور الفنان محمد نجم، بعد انتشار أخبار عن تعـ ـرضه لوعـ ـكة صحـ ـية نقل على إثـ ـ،ـرها إلى المستشفى.

البداية كانت مع منشور للفنان طلعت زكريا عبر حسابه على Facebook كتب فيه طالبا الدعاء لمحمد نجم، دون أن يكشف تفاصيل حالته الصـ ـحية.

فيما كشف نجل محمد نجم تفاصيل الأزمـ ـة الصـ ـحية التي يمر بها والده في تصريحات صحفية، إذ قال إن والده يـ ـرقد في العنـ ـاية المركـ ـزة بعد إصـ ــ ـابتـ ـه بجـ ـلطة دماـ ـغية، مطالبا جمهوره بالدعاء له.

كانت المواقع الفنية تداولت بعض الأخبار صباح اليوم، عن نقل محمد نجم إلى أحد المستشفيات بمنطقة الدقي بعد تعـ ـرضه لجـ ـلطـ ـة دمـ ـاغية، وخضوعه للعلاج في العنـ ـاية المـ ـركزة.

محمد نجم ممثل كوميدي ولد في يناير 1944، بدأ التمثيل أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، اكتسب شهرته من خلال المسرح بعد تقديمه لمسرحيات حققت نجاحا كبيرا منها “اعقل يا مجنون” و”عبده يتحدى رامبو” و”البلدوزر” و”النمر”، وكان آخر مسرحياته “فتحية بيه” عرضت في 2018.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.