رفـ ـض ابنه ان تجمع بينهم منصه واحدة وطـ ـردوها من فيلتها التي عاشت فيها .. أسـ ـرار بحياة الزوجة الثانية بوسى شلبى مع “رافت الهجان” محمود عبد العزيز
close

اليوم هو ذكرى و فاة الراحـ ـل محمود عبد العزيز وهي الذكري الأولي لو فاته وجمهوره يفتـ ـقده بشدة أعماله الشيقة التي أمـ ـتعت ـتنا كثيرا ولكن هناك جانب من حياة محمود عبد العزيز الكثير يتساءل حوله ومازال إلي الآن هو محل جدل من الكثيرين وهو عـ ـلاقة الفنان محمود عبد العزيز بالإعلامية بوسي شلبي وما بين البعض يقول أنها خـ ـطفـ ـته من زوجته الأولي جي جي والبعض يقول انه جمع بينهم الحب .

 

وقد أثـ ـارت هذه العـ ـلاقـ ـة الجـ ـدل لفترة طويلة حيث اتهـ ـمـ ـها الكثيرين أنها خــطفـ ـته من زوجته الأولي جي جي بعد زواج استمـ ـر لأكثر من 20 عاما ، وقد انفصـ ـل الراحـ ـل محمود عبد العزيز انفصـ ـل عن زوجته ألأولى جي جي بشكل مفاـ ـجئـ  وهي والدة أبناءه وبعدها بفترة قصيرة اعلن زواجه من الإعلامية بوسي شلبي.

 

وقد سأل محمود في اكثر من حديث تلفزيوني عن سبب انفصـ ـاله عن زوجته الأولي ألا انه لم يتحدث في هذا الأمر ، وقد نفـ ـى المقـ ـربون منه أي علـ ـاقة بين زواجه من بوسي شلبي وبين طلاـ ـقه من جي جي وقد اكدوا انه قـ ـرر ان ينفت ـصل عن زوجته ألأولى قبل ان يفـ ـكـ ـر في الارتباط ببوسي شلبي ، وقد اكد في اكثر من مرة انه عـ ـاش مع زوجته الأولي سنوات جميلة ومستقـ ـرة واكد انه من سا ندته في الكثير من المحـ ـن.

 

 

قصة بوسي شلبي مع الساحـ ـ،ر محمود عبد العزيز

اكدت بوسي شلبي ان محمود عبد العزيز كان حلم حياتها، الذي اصبح حقيقة وقالت انها كانت تحـ ـسد نفسها عليه، حيث كانت على معرفة سابقة به منذ ان كانت طفلة حيث كان صديقا مقربا لعائلتها، ولشقيقتها الاعلامية القديرة احلام شلبي، ولطالما دا عب مخيلتها حلم الارتباط به وحمدت الله كثيرا انه اصبح حقيقة في يوم ما، قالت شلبي انها رغـ ـم احـ ـترافها محـ ـاورة النجوم، الا انها لم تجد وسيلة لاجـ ـراء حوار مع الراحـ ـل محمود عبد العزيز لانه كان مثل الفنان احمد زكي رحمه الله ير فض الحوارات الاعلامية.

 

اخـ ـتـ ـلف أولاد الراحـ ـل مع زوجة ابيهم بعد و فاته، وعملوا على اخراجها من فيلتها، ولكن بحكم المحـ ـكمة قامـ ـت باسـ ـرداد حقـ ـها منهـ ـم، وفي احد اللقاءات رفـ ـض احد ابنائه ان يظهر في نفس المنصة التي كانت تعتليها الاعلامية وتجري حواراتها مع الفنانين.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *