عاجل …رامز جلال يوقف حلقة الناقد طارق الشناوى بعد تعرضه للغرق في مقلب “الشلال”

رامز في الشلال، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال يعرض حاليا في موسم رمضان 1440 هـ / 2019م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في بالي، إندونيسيا.

الممثل المصري رامز جلال 8 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الاسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماه على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، ليعود عام 2019 بـرامز في الشلال.

تدور أحداث البرنامج في جزيرة بالي، إندونيسيا. تتم الدعوة من قبل جاد شويري أو مهيرة عبد العزيز لتصوير إعلان في الجزيرة يخص المسابقات المائية، فيأتي المستضاف إلى الجزيرة بطائرة هليكوبتر ويتم استقباله هناك. تجري أحداث المقلب على فقرتين، الفقرة الأولى يقوم الضيف فيها بأداء الإعلان أمام فيل ضخم ويقوم برش الماء عليه، وفي الفقرة الثانية يقوم بالجزء الثاني من الإعلان فوق منصة، ولكن في وسط التصوير تنزل المنصة ويسقط الضيف في الماء ويقع في الشلال في مشهد مرعب، واثناء كل هذا يكون رامز جلال جالس بجانب الضيف ولكن متخفي في صورة رجال انقاذ، يتم انقاذه بعد ذلك في أرض صغيرة في الجزيرة ويفاجيء وحينها يكون رامز جلال قد هرب ليتنكر بزي غوريلا، ثم يهجم رامز عليهم متنكراً بالغوريلا ويرعب الضيف ثم يقوم بالنهاية باطلاق صفارته معلناً انتهاء المقلب.

رامز جلال يوقف حلقة طارق الشناوي ويوجه رسالة خاصة لجمهوره

#رامز_في_الشلال | رامز جلال يوقف حلقة طارق الشناوي ويوجه رسالة خاصة لجمهوره

#رامز_في_الشلال | رامز جلال يوقف حلقة طارق الشناوي ويوجه رسالة خاصة لجمهوره #رمضان_يجمعنا

Δημοσιεύτηκε από ‎MBC مصر‎ στις Δευτέρα, 27 Μαΐου 2019

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.